ترفيع 13 طيارا إلى قادة طائرات .. أسماء

mainThumb

09-02-2016 12:17 PM

عمان - السوسنة - احتفلت الملكية الأردنية بترفيع 13 طياراً من كوادرها إلى رتبة قائد طائرة، بعد أن أتموا جميع المتطلبات التدريبية والفنية اللازمة لهذه الرتبة خلال خدمتهم في الشركة بوظيفة مساعد قائد طائرة.


ووفقاً للبيان الصادر عن الملكية، اليوم الثلاثاء، ألقى المدير العام، الرئيس التنفيذي للملكية الكابتن سليمان عبيدات خلال حفل الترفيع كلمة أعرب فيها عن سعادة الملكية بانضمام كوكبة جديدة من الطيارين الأردنيين إلى زملائهم من حملة رتبة (كابتن)، مقدماً التهنئة لهم والشكر لدائرة التدريب الفني والمدربين.


وأكد بحضور عدد من الطيارين وأعضاء الإدارة التنفيذية للشركة وأهالي الخريجين، أن موظفي الملكية هم رأس مالها الفعلي، وهم وسيلتها الأولى للتغيير ومواصلة التطوير، لافتاً إلى ما يتمتع به طياروها من احتراف وتميز يبعث على الفخر بقدراتها على تأهيل الطيارين لإدامة العمليات التشغيلية بأرفع مستويات الأمان والسلامة التي تتبوأ قمة أولوياتها.


وأشار عبيدات إلى الدور الحيوي الذي يقوم به الطيارون في الملكية والذي يتكامل مع بقية الأدوار والمسؤوليات التي يؤديها العاملون الآخرون في الشركة، وخصوصاً العاملين في مجال الخدمات الجوية وخدمة المسافرين على الطائرات، مطمئنا الجميع على سلامة الوضع الحالي للملكية من الناحيتين المالية والتشغيلية، وأنها حالياً أفضل بكثير مما كانت عليه قبل سنوات قليلة.


بدوره، أكد رئيس دائرة العمليات الجوية الكابتن غسان عبيدات اعتزاز الملكية بكل الطيارين العاملين في الدائرة، لافتاً إلى أنها توظف 335 طياراً، منهم 172 قائد طائرة (كابتن) بينهم سيدتان و163 مساعد قائد طائرة بينهم خمس سيدات جميعهم أردنيون.
من جهته، ألقى الكابتن بسيم العبادي باسم زملائه كلمة الخريجين، معبرا فيها عن فخرهم بالخدمة في الملكية وقيادة طائراتها بعد تحقيق جميع المتطلبات اللازمة لتولي هذه المهمة.


وذكر البيان أسماء الطيارين الذين تم ترفيعهم الى رتبة كابتن وهم : بسيم العبادي، عمر السعد، زياد عبد ربه، مروان الضيافلة، يزيد سلمي، أيمن العبادي، هديل خمش، يزن سلامة، جمال عزيزية، بلال نجم، رزق أبو مريم، عامر الكريمين ومحمد التلهوني.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد