أبوظبي تستضيف حفل جوائز الإعلام السياحي العربي 2016

mainThumb

09-02-2016 09:04 PM

السوسنة - تستضيف أبوظبي حفل "جوائز الإعلام السياحي العربي للعام 2016 " الذي ينظمه المركز العربي للإعلام السياحي الخميس 11 الشهر الحالي في فندق تريب باي ويندهام أبوظبي.    
 
يشارك في حفل  "أوسكار الإعلام السياحي العربي لعام 2016" .. سعادة الشيخ سالم بن عوفيت الشنفري رئيس بلدية ظفار رئيس اللجنة المنظمة لمهرجان صلالة في إعلان الجوائز التي تشمل / 22 / فئة إعلامية متخصصة في السياحة.
 
    وشهدت المسابقة إقبالا كبيرا بعد التحول إلى التصويت الإلكتروني الذي تم تطبيقه خلال دورة عام 2015 التي استمرت / 30/ يوما وشارك فيها /106/ هيئات وشخصيات في / 22 / فئة وصوت ما يقارب من / 40 / ألف شخص من / 18 / دولة عربية .
 
    وقال حسين المناعي رئيس المركز العربي للإعلام السياحي إن الجوائز تمنح للإعلاميين والشخصيات السياحية العربية التي لها دور كبير في دعم الحركة السياحية وتحفيز السياحة العربية البينية وتسليط الضوء على المقومات السياحية في المنطقة.
 
    وأشار إلى أن المركز - الذي يتخذ من أبوظبي مقرا لمكتبه التنفيذي - قد أقر / 22 / فئة للجوائز وهي .. الصحافة السياحية للكتاب والكاتبات والمجلات السياحية المتخصصة والبرامج السياحية المرئية والمسموعة والمواقع السياحية الإلكترونية والوكالات والقنوات العربية السياحية إضافة إلى الشخصيات والعلاقات العامة والشخصية الحكومية الداعمة للسياحة والحملات الترويجية.
 
    وأضاف أن الجوائز تشمل الإعلان عن شخصية العام السياحية وسفير السياحة العربية والشخصية الحكومية العربية الداعمة للسياحة بجانب أفضل الوجهات السياحية العربية وأفضل فنادق العرب ملاءمة للأسرة العربية والمدينة العربية الأكثر نموا والطيران الداعم للسياحة العربية والمعلم الأبرز على مستوى العالم العربي برأي جموع الإعلاميين المتخصصين فى السياحة والاقتصاد على المستوى العربي .
 
    وتترأس لجنة التحكيم الدكتورة لمياء محمود رئيس شبكة صوت العرب الإذاعية من مصر.
 
    يذكر أن المركز العربي للإعلام السياحي يطلق جوائزه السنوية منذ عام 2008 وقد استضافت مصر أربع دورات ودبي دورة واحدة ومسقط دورتين.
 
    وتهدف الجوائز إلى تحفيز الإعلام السياحي العربي إلى دعم الوجهات والمقومات السياحية العربية للوصول للمكانة العالمية.


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد