بالصورة مايا دياب وكيم كارداشيان في الفستان نفسه .. مَن الأجمل

mainThumb

10-02-2016 10:26 AM

السوسنة - أعادت الفنانة مايا دياب نشر صورة عبر صفحتها على "إنستغرام" من أحد حسابات الموضة، تُظهرها وهي ترتدي الفستان عينه الذي ترتديه نجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان. 
 
وبدت الفنانتان في غاية الجمال والإثارة، وسط إجماع معجبي دياب بأنها تفوق كارداشيان نعومة وجمالاً، لا سيما لناحية الجسد الأكثر رشاقة.
 
في حين منعت الفنانة مايا دياب من الظهور على شاشة قناة الـ "mbc"  "في  الحلقة الثالثة من برنامج “اسأل العرب” بسبب الفستان ذاته.
 
وصعدت مايا إلى المسرح قبل بدء التصوير بـ20 دقيقة فقط لتجري اختبارات الصوت، ففوجىء فريق العمل بأنّ الفستان الذي ترتديه يبدو فاضحاً على الكاميرا، فطلبت منها إدارة البرنامج تبديله بسرعة. 
 
وكان فستانها باللون اللحمي ضيقاً وقصيراً، وقد ظهر تحت الإضاءة بصورة فاضحة لا تتناسب مع المعايير التي وضعتها المحطة رغم تساهلها مع مايا. 
 
وبالفعل غادرت مايا المسرح بسرعة، وبدأت بخلع حذائها في الكوريدور، لتتمكن من اللحاق بالتصوير، وكان لافتاً ارتداءها لفستان أسود طويل ومحتشم جداً مع حذاء طويل من تشكيلة جيفنشي، كان ضمن الخيارات المتاحة أمامها، إذ أن الفنانة تحضر معها أكثر من ثوب إلى الاستوديو للمواقف الطارئة. 
 

 

 

 

 

 



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد