الاردن يفوز بجائزة افضل خدمة حكومية عبر الهاتف المحمول

mainThumb

10-02-2016 02:22 PM

السوسنة - فاز الاردن بجائزة افضل خدمة حكومية عبر الهاتف المحمول والتي قام بتسليم الجائزة الاربعاء صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس دولة الامارات العربية رئيس مجلس الوزراء وحاكم دبي .
 
وتأتي هذه الجائزة ضمن فعاليات اليوم الاخير للقمة العالمية الحكومية في دورتها الرابعة التي عقدت في دبي خلال الفتره من 8-10 شباط الجاري.
 
وقام بتسلم جائزة أفضل تطبيق للهاتف المحمول على مستوى القطاع السياحي؛ مدير عام هيئة تنشيط السياحة الدكتور عبدالرزاق عربيات وذلك عن تطبيق VisitJordan ضمن القمة العالمية للحكومات حيث منحت هذه الجائزة لأفضل خدمة حكومية عبر الهاتف المحمول على المستوى العربي في قطاع السياحة.
 
وقال الدكتور عبد الرزاق عربيات في تصريح صحفي اليوم ان فوز الهيئة بالجائزة كونها تعتبر من المؤسسات السياحية الرائدة على مستوى العالم في مجال توظيف تكنولوجيا المعلومات والتسويق الألكتروني وشبكات التواصل الاجتماعي في عملها مبينا ان هذه الجائزة جاءت نتيجة العمل الدؤؤب والتميز وسعي الهيئة لمواكبة التطور العالمي والسريع في هذا المجال.
 
واضاف تهدف جائزه "أفضل خدمة حكومية عبر الهاتف المحمول" الى تحفيز وتشجيع الجهات الحكوميه لتقديم حلول إبداعية مبتكرة في مجال تطبيقات الهواتف الذكية والتقنيات الذكية القابله للتطبيق بما يتضمن الحصول على الخدمات الحكومية على مدار الساعة باجراءات سهلة ومبسطة وكفاءة عالية وشفافيه بما يلبي احتياجات وما يفي بتوقعات مستخدميه من السياح.
 
واكد عربيات ان الهيئة تسعى حاليا الى مواصلة هذا النجاح وتقديم أفكار وتطبيقات جديدة لتخدم السياح ومكاتب السياحة والسفر الداخلية والخارجية لافتا الى ان الهيئة قد أطلقت التطبيق باللغة الإنجليزية والفرنسية وسيتم العمل حاليا على ترجمته الى لغات أخرى في القريب العاجل.


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد