الحالة الجوية حتى الأحد ..

mainThumb

11-02-2016 02:20 AM

عمان - السوسنة - تكون الأجواء، الخميس، باردة نسبياً في معظم مناطق المملكة ولطيفة في الأغوار والبحر الميت ، مع ظهور كميات من الغيوم على ارتفاعات مختلفة، ويحتمل بمشيئة الله سقوط زخات خفيفة من المطر بإذن الله في الأجزاء الشمالية والغربية من المملكة، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة. المساء والليل: أجواء باردة في معظم مناطق المملكة وباردة نسبياً في الأغوار والبحر الميت، والرياح شمالية غربية معتدلة الى خفيفة السرعة، ، ويحتمل تشكل الصقيع في ساعات ما بعد منتصف الليل فوق المرتفعات الجبلية ومناطق البادية والسهول الشرقية. 

 
 
ويوم الجمعة، يطرا ارتفاع طفيف على درجات الحرارة وتكون الأجواء اثناء النهار باردة نسبياً في المناطق الجبلية ولطيفة في البادية والسهول ، بينما تكون دافئة نسبياً في الأغوار والعقبة والبحر الميت اما في ساعات الليل اجواء باردة في معظم مناطق المملكة وباردة نسبيا في الاغوار والعقبة والبحر الميت ، وتكون الرياح جنوبية شرقية معتدلة السرعة. 
 
أما يوم السبت، فيطرا ارتفاع آخر على درجات الحرارة لتصبح أعلى من معدلاتها لمثل هذا الوقت من السنة بحوالي 4-5 درجات، أجواء اثناء النهار لطيفة في المناطق الجبلية ودافئة نسبياً في البادية والسهول بينما تكون دافئة في الأغوار والعقبة والبحر الميت اما في ساعات الليل اجواء باردة في معظم مناطق المملكة وباردة نسبيا في الاغوار والعقبة والبحر الميت ، وتكون الرياح جنوبية غربية معتدلة السرعة. 
 
 
 
 
وتكون الأجواء اثناء نهار الاحد لطيفة في المناطق الجبلية ودافئة نسبياً في البادية والسهول بينما تكون دافئة في الأغوار والعقبة والبحر الميت اما في ساعات الليل اجواء باردة في معظم مناطق المملكة وباردة نسبيا في الاغوار والعقبة والبحر الميت ، وتكون الرياح شماليةغربية معتدلة السرعة. 
 


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد