الأزياء المناسبة لكل إمرأة ثلاثينية

mainThumb

11-02-2016 11:38 AM

السوسنة - تفكر كل إمرأة على حافة الـ30 من عمرها بالتخلي عن بعض قواعد الموضة التي كانت تعتمدها سابقاً وذلك إن على صعيد ارتفاع الكعب، طول التنورة.
 
 ولكن هذا الأمر ليس ملزماً! فعالم الموضة واسع وكبير ولا يحدّه عمر، وما عليك فعله هو الارتقاء إلى أسلوب مختلف يناسب مظهرك. فاستقبلي العقد القادم من عمرك بثقة وأناقة، وإليك بعض الحاجيات الأساسية الضرورية في خزانة ثيابك:
 
بلوزة عارية الكتفين: إن إظهار القليل من بشرتك هو فقط ما تحتاجين إليه للحصول على مظهر مثير؛ وهي القطعة التي سوف تعتمدين عليها مراراً وتكراراً عند الخروج ليلاً.
 
 
 

 

 السراويل الواسعة والقصيرة: قصّتها المغرية تسمح لك بإظهار كاحليك، وبالتالي بإمكانك التباهي بأحلى زوج من الكعب.

 

 الترترة: تغلبي على الطريقة النموذجية للخروج خلال النهار، وأضيفي القليل من البريق والترترة على قطعة من ملابسك، مثل التنورة أو السترة.

 التنورة الطويلة: تُبرز هذه التنانير جسد المرأة، فهي ضيّقة عند الخصر وتتّسع شيئاً فشيئاً عند الكاحل، فتخلق صورة الساعة الرملية الكلاسيكية. أكملي هذا المظهر بسترة وحزامٍ عريض على الخصر إذا كنت تتوجهين إلى مركز عملك، وانتعلي حذاءً ذو كعبٍ عالٍ إذا كنت ذاهبةً إلى موعدٍ عاطفي.

 

 

 معطف ذو نقشات لافتة: لا تتردّدي باقتناء معطف ذو ألوانٍ مبرهجة أو طبعات بارزة. قد تكون هذه أسهل طريقة لتطوير أسلوبك وإضافة الرقيّ على اطلالتك.

 

 

 تنورة ذات شق جانبي: قد تكون التنورة القصيرة أكثر ملاءمةً للفتيات في العشرين من العمر، إلا أنّ هذا الأمر لا يعني أنك لا تستطيعين الاستمتاع بوقتك وإبراز ساقيك. فأظهري القليل منهما من خلال ارتدائك تنورة طويلة ذات شق جانبي عالٍ، فهذا التلميح والغموض يزيد من جاذبيتك.

 



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد