بلدية إربد: هذا ما حدث في شارع الجامعة

mainThumb

11-02-2016 04:06 PM

اربد – السوسنة – أوضحت بلدية إربد إن ما قامت به كوادرها في صيانة لاحد مناهل تصريف المياه في شارع الجامعة، بأنه لم تترك البراميل بشكل عبثي في الشارع، وقد تم ترك البراميل  والرمال حول المكان لمنع السائقين والمواطنين من المرور على الخرسانة لحين جفافها.


وأوضافت البلدية ردا على الخبر الذي نشرته السوسنة صباح الخميس بعنوان " بلدية اربد صلحت وخربت والشرطة تدخلت" بأن العمل الذي قامت به كوادرها هو عمل  لحماية المواطنين ومركباتهم من الأخطار التي تنتجها تلك الحفر والهبوطات الحاصلة بالمناهل، مبينة أنها شوارع حيوية  ومكتظة بأزمة السير .

وأشارت إلى أن كوادر البلدية لم تترك البراميل بشكل عبثي، حيث أنها قامت قبل ذلك بيوم  بإعادة  صيانة ورفع  المناهل الموجوة في شارع الملك فيصل الثاني، ووضع شواخص تحذيرية للمواطنين، إلا أنه وللأسف قد تم إزالتها والمسير عليها وكأن العمل لم يكن ولم ينجز.

وأعتمدت الكوادر على ما تبقى من الشارع والذي فيه متسع لمرور مركبتين  بطريقه إزدواجية في حال تم منع السيارات من الوقوف على يمين الطريق ويمين مكان العمل، بحيث تكون إنسيابية السير سهلة وبدون أي معوقات تذكر،  إلا أنه وللأسف وفور مغادرة كوادر البلدية لمكان العمل عادت السيارات للإصطفاف مما ترك مجالا فقط لسيارة واحده للمرور وهذا ما تسبب بالإرباكات في انسيابية السير .

وبينت أنها تعمل على مدار الساعة وتتابع كافة شكاوى المواطنين ولا تتوانى بتقديم الخدمة لهم، إلا أن العمل لا ينجز دون تعاونهم، فالذين يعملون بهذا العمل من اصحاب الكفاءات والخبرات ومهندسين بأعلى درجات الكفائة وعلى قدر كامل من القدرة على تحديد الفترة الزمنية اللازمة لجفاف الخرسانه .

وكان مواطنون في مدينة إربد اشتكوا لـ"السوسنة" صباح الخميس من تدني مستوى النظافة في المدينة، متهمين البلدية بالقصور في هذا ‏الجانب، معللين انها حتى وان عملت عملا لا تتقنه .‏
 
 
ويدلل مواطنو المدينة على قصور البلدية في عملها بحادثة ‏بسيطة لكن نتائجها السلبية كبيرة ، حيث عملت فرقها على  ‏صيانة لاحد مناهل تصريف المياه في شارع الجامعة، وترك ‏المخلفات من رمل وبراميل وحجارة بوسط الشارع لتعيق ‏حركة المرور .. !! .‏
 
 
رجال الامن العام / السير ، لم يقفوا مكتوفي الأيدي على هذا ‏القصور الواضح ، فترجلوا من مركباتهم ودرجاتهم ، وعملوا ‏على ازالة المخلفات وفتح الطريق .. !! .‏
 
 
يشار الى أن بلدية اربد تضم الاف الموظفين ، وفق ‏المواطنين .‏
 

 

 

 



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد