شورى الإخوان يقر تعديلات نظامه الانتخابي ..

mainThumb

11-02-2016 08:09 PM

عمان - السوسنة - أقرّ مجلس شورى جماعة الإخوان المسلمين بالاجماع جميع التعديلات المطروحة على النظام الأساسي واللوائح الداخلية للجماعة والمتعلقة بالنظام الداخلي واللائحة الإنتخابية.
 
وأشار المجلس، في بيان اصدره عقب اجتماعه الخميس، الى انه تم توسيع دائرة المشاركة في الإنتخابات الداخلية القادمة في الجماعة بالإجماع من خلال إلغاء شرط دفع الإشتراك للمنتخب ليشارك كافّة أعضاء الجماعة في فرز قيادتها القادمة.
 
 
وتاليا نص البيان:
 
 
بيان صحفي صادر عن مجلس شورى جماعة الإخوان المسلمين
 
حول جلسته بتاريخ 11/2/2016م
 
عقد مجلس شورى جماعة الإخوان المسلمين جلسة طارئة استثنائية مساء يوم الخميس 2/جمادى الأولى/1437هـ الموافق 11/2/2016م، وقد تدارس المجلس بحضور واسع من الأعضاء وبروح أخوية عالية من استشعار المسؤولية وبأجواء من الأخوة والمحبة ، مجموعة من القضايا المتعلقة بالواقع الداخلي للجماعة والظروف المحيطة .
 
وبعد نقاش وحوار معمق؛ أكد المجلس على ما يأتي:
 
أولاً: أقرّ المجلس بإجماع الحضور جميع التعديلات المطروحة على النظام الأساسي واللوائح الداخلية للجماعة والمتعلقة بالنظام الداخلي واللائحة الإنتخابية , كما تم توسيع دائرة المشاركة في الإنتخابات الداخلية القادمة في الجماعة بالإجماع من خلال إلغاء شرط دفع الإشتراك للمنتخب ليشارك كافّة أعضاء الجماعة في فرز قيادتها القادمة.
 
ثانياً: إدانة استهداف الجماعة واستمرار التحريض عليها ومحاولة صرفها عن القيام بواجبها تجاه الأمة والوطن , والتأكيد على أن كل ذلك ساهم في تماسك الجماعة ورص صفوفها من جديد وتوحيد كلمتها وموقفها , والإصرار على أداء رسالتها وواجبها الشرعي والوطني .
 
ثالثاً : أوصى المجلس بضرورة وجود موقف شعبي ورسمي ومراجعة جادّة لحشد جميع القوى الوطنية للخروج من الأزمات الراهنة والتي تشكل تحديا للوطن .
 
رابعاً: يبارك المجلس إستمرار الحوار الداخلي ويدعو جميع الإخوان والأخوات إلى الإهتمام بالعمل الإيجابي البناء إرضاءً لله سبحانه وتعالى وخدمة للوطن ومصالحه العليا .
 
والله أكبر ولله الحمد
 


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد