بدء بيع بطاقات القبول الموحد للجامعات الرسمية

mainThumb

12-02-2016 09:11 PM

عمان - السوسنة - أكد الناطق الرسمي باسم البريد الاردني زهير العزه ، اكتمال الإستعدادات في مختلف المديريات ، التابعة لشركة البريد لبيع قسائم الدخول لنظام القبول الموحد للجامعات الرسمية ، للدورة الشتوية 2016 ، ووزعت على جميع مكاتب البريد المعتمدة لهذه الغاية .

وأضاف العزة  ،أن وحدة تنسيق القبول الموحد للجامعات الرسمية ، حددت صباح السبت، موعداً لبيع القسائم الخاصة بعملية  القبول ، والتي من خلالها يتمكن الطالب اعتباراً من يوم الأحد من استخدام البيانات المثبتة فيها للدخول من خلال الموقع الإلكتروني لوحدة  التنسيق الموحد في الجامعات ، مشيراً الى أن المدة المحددة لاستقبال الطلبات تنتهي مع نهاية دوام الثلاثاء  القادم الموافق 16/2/2016 بحسب ما حددته تعليمات وحدة التنسيق الموحد .

وبين أن دوام مكاتب البريد ، والبالغ عددها 110 مكاتب والمعتمدة لهذه الغاية ، سيكون كالمعتاد ، وهي موزعة على كافة المحافظات ، بما يتيح للأخوة الطلبة الحصول على البطاقات بكل يسر وسهولة .

وأشار إلى أنه سيتم التعاطي مع بيع و توزيع بطاقات القبول الموحد وفقاً لما سيتم إقراره من قبل وحدة تنسيق القبول الموحد في وزارة التعليم العالي و البحث العلمي ، مؤكداً جاهزية مكاتب البريد المعتمدة لهذه الغاية ، وخاصة تلك التي تشهد إقبالاً ، من قبل الطلبة الناجحين ، مثل مكاتب البريد الرئيسية في المحافظات والعاصمة عمان .



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد