أندية الفيصلي والجزيرة وشباب الاردن تعسكر

mainThumb

14-02-2016 01:27 PM

السوسنة - دخلت أندية الفيصلي والجزيرة وشباب الاردن في معسكرات مغلقة في فنادق مختلفة في عمان والزرقاء، استعدادا لمباراتي اياب نصف نهائي كأس الاردن لكرة القدم اللتين تجريان الاثنين.
 
فريق الاهلي الوحيد من بين هذه الاندية الاربعة الذي لم يدخل معسكرا مغلقا، ومنح لاعبيه استراحة الاحد، استعدادا لمباراة يوم غد.
 
ويلتقي فريق الفيصلي مع الاهلي عند الثانية والنصف مساء على ملعب الامير محمد بالزرقاء، فيما يلعب فريقا شباب الاردن والجزيرة بنفس التوقيت على ستاد عمان الدولي.
 
فريق الفيصلي قرر الدخول الاحد في معسكر مغلق في احد فنادق الزرقاء، فيما دخل لاعبو فريقي الجزيرة وشباب الاردن في معسكر في فنادق العاصمة عمان.
 
وتأتي سياسة المعسكرات المغلقة التي تسبق موعد المباراة بيوم أو يومين، بناء على طلب مدربي الفرق الذين يسعون للاشراف بانفسهم على لاعبيهم قبل المباراة لضمان تناولهم لطعام صحي، ونوم كاف للظهور بشكل جيد في المباريات.
 
فريق الاهلي بقيادة مديره الفني السوري ماهر البحري، لا يؤمن كثيرا بفكرة اقامة معسكر مغلق قبل موعد المباراة بيوم، في ظل اقامة المباريات في عمان والزرقاء، ما دفعه لعدم الطلب من الادارة تأمين معسكر مغلق، وقرر منح لاعبيه استراحة الاحد ، سعيا للظهور بشكل جيد في مباراة يوم غد.
 
وكانت مباراتا الذهاب قد اسفرتا عن فوز الاهلي على الفيصلي 1-0، وشباب الاردن على الجزيرة بنفس النتيجة، بانتظار نتيجة مباراتي يوم غد لتحديد هوية الفريقين الصاعدين للمباراة النهائية.


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد