رحلات سياحية للمعلمين ..

mainThumb

14-02-2016 07:16 PM

السوسنة - قررت سلطة منطقة العقبة الاقتصادية الخاصة دعم مبادرة نقابة المعلمين / فرع العقبة؛ لتسيير 20 حافلة حمولة 50 راكبا في رحلة تسوق وترفيه الى العقبة للمعلمين في مختلف محافظات المملكة.
 
وقال رئيس سلطة منطقة العقبة الاقتصادية الخاصة الدكتور هاني الملقي ان هذا القرار جاء استكمالا للحملة التي نفذتها النقابة مع غرفة تجارة العقبة لنقل المعملين من محافظات المملكة على دفعتين كل نهاية اسبوع لدعم القطاع السياحي والتجاري ضمن فعاليات الكرنفال السياحي.
 
واضاف ان السلطة تسعى لتحسين وتطوير المنتج السياحي وتذييل كافة العقبات امام القطاع السياحي من خلال خطة السلطة الاستراتيجية التي تضع القطاع السياحي والتجاري ضمن اولوياتها في مدينة العقبة من خلال اقامة المهرجانات والمؤتمرات السياحية وتنويع المنتج السياحي ورفده بفعاليات ذات حضور جماهيري قادر على اطالة فترة مكوث السائح والزائر للمدينة.
 
يشار إلى ان غرفة تجارة العقبة وبالتعاون مع نقابة المعلمين فرع العقبة قامت بتأمين عشر حافلات تقل 500 معلم ومعلمة من فروع النقابة في محافظات عمان والزرقاء والسلط ومادبا لمدينة العقبة خلال فعاليات الكرنفال لدعم القطاع التجاري في العقبة. -(بترا)


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد