غرس 2000 شجرة حرجية في حرم الجامعة الاردنية

mainThumb

14-03-2016 11:55 AM

السوسنة - جسدت وحدة الخدمات المساندة في الجامعة الأردنية احتفالها بيوم الشجرة بزراعة ما يقارب 2000 غرسة حرجية في مواقع مختلفة داخل الحرم الجامعي.

وارتأت الوحدة تنفيذ النشاط بهدف زيادة الرقعة الخضراء في الجامعة وتعويضا لمساحاتها المشجّرة التي خسرتها بسبب الظروف الجوية السابقة، وفقا لما أفاد به مدير الوحدة المهندس محمد مسعد.

وشكر مسعد وزارة الزراعة التي تحرص دوما على توفير الأشتال الحرجية للجامعة، لافتا إلى أن المشاركين من الطلبة تجاوز عددهم 400 طالب وطالبة من مختلف الكليات والتخصصات.

وأكد عميد شؤون الطلبة الدكتور أحمد علي العويدي لدى رعايته النشاط حرص الجامعة على زراعة الأشجار وتشجيعها ذلك بإلزام الطلبة زراعة شجرة شرطا للتخرج، الأمر الذي من شأنه أن يغرس ولاء الطالب بأرضه ويرسخ المواطنة الصالحة في مواقفه وأفكاره، فضلا عن دور هذه الأنشطة  في تعزيز رسالة الجامعة وأهدافها من خلال إضفاء الناحية الجمالية على البيئة الجامعية التي تنعكس إيجابا على نفوس الطلبة والعاملين وتحقق الانتاجية التي تليق بها.

شارك في زراعة الأشجار مدير دائرة النشاطات الثقافية والإعلامية في عمادة شؤون الطلبة سامي العتيلات، ومدير دائرة الخدمات في وحدة الخدمات المساندة عصام حتاملة، ورئيس الديوان أحمد عناسوة يرافقهم رؤساء الأقسام والشعب في الوحدة ومجموعة من الموظفين والمهتمين من مختلف مرافق الجامعة.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد