نادي الاصالة يستأنف قرار تخسيره امام الفيصلي

mainThumb

14-03-2016 02:18 PM

السوسنة -  قدم نادي الاصالة رسميا  الاثنين استئنافا لقرار اللجنة التأديبية في اتحاد كرة القدم القاضي بتخسير فريق الاصالة امام الفيصلي بنتيجة 0-3.
 
 
واعلن رئيس نادي الاصالة وليد العدوان تسليم الاستئناف الى اتحاد كرة القدم اليوم، من خلال الزيارة التي قام بها الى مقر الاتحاد.
 
 
وقال العدوان الاثنين: قمت بزيارة الى مقر الاتحاد وقدمت استئنافا من 7 صفحات يتضمن العديد من المخالفات التي ارتكبتها اللجنة التأديبية باتخاذها قرار التخسير.
 
 
واضاف: شرحنا في الاستئناف المبررات التي تدفعنا لاعتبار قرار التخسير ظالما، معربا عن امله في ان تدرس اللجنة التأديبية هذه المبررات وبالتالي اعادة النظر بالقرار.
 
وأكد العدوان أن فريقه ما يزال يقاتل في منافسات دوري المناصير للمحترفين، للتشبت بامل البقاء في الدوري وعدم الهبوط الى مصاف اندية الدرجة الاولى.
 
وقال: ما يزال هناك 5 جولات في الدوري، وامالنا قائمة بالحفاظ على مقعدنا، وهو ما يدفعنا لرفع معنويات اللاعبين وتحفيزهم لتحقيق الهدف المنشود.
 
ويقبع فريق الاصالة حاليا في المركز الثاني عشر والاخير بالدوري برصيد 12 نقطة بفارق نقطة عن البقعة صاحب المركز الحادي عشر برصيد 13 نقطة.
 
يشار الى ان اللجنة التأديبية في اتحاد الكرة، وبناء على اعتراض الفيصلي، قررت اعتبار الاصالة خاسرا امام الفيصلي بنتيجة 0-3 في المباراة التي انتهت بالتعادل 1-1، وذلك بسبب ارتكاب الاصالة لمخالفات استدعت اعتباره خاسرا وفق قرار اللجنة.
 


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد