خسارة قاسية للوحدات ..

mainThumb

26-04-2016 09:16 PM

السوسنة - خيب الوحدات أمال جماهيره من جديد حينما تلقى خسارة مذلة أمام مستضيفه الحد البحريني 2-6 في المباراة التي احتضنها ستاد البحرين الوطني، في إطار الجولة الخامسة من منافسات المجموعة الاولي في بطولة كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم.

 

وبهذه الخسارة بقي الوحدات ثالثا برصيد 5 نقاط بينما بقي الحد بالمركز الأخير برصيد 4 نقاط فيما يحتل المكز الثاني فريق التين أسير التركماني برصيد 6 نقاط وهو الذي كان قد خسر أمس أيضا أمام العهد اللبناني صفر -3 ليتأهل العهد اللبناني إلى الدور المقبل كبطل للمجموعة بعد أن رفع رصيده النقطي إلى 12 نقطة.
 
وفي حال أراد الوحدات الاهل للدور المقبل فعليه الفوز على العهد اللبناني في الجولة القادمة وتعادل التين أسير أو خسارته أمام الحد البحريني كي يضمن الأخضر تأهله وفي حال فوز التين أسير على الحد في الجولة القادمة سيصعد إلى الدور القادم بغض النظر عن نتيجة الحدات مع العهد.
 
الحد (6) الوحدات (2)
 
بدأ فريق الحد البحريني المباراة بقوة حينما أفتتح التسجيل عن طريق اورتشيا من تسديدة قوية جاءت من داخل منطقة الجزاء في الدقيقة 5.
 
الوحدات بعد ذلك حاول تعديل النتيجة فسدد عبد الله ذيب كرة قوية من ضربة حرة مباشرة حادت عن مرمى الحد بقليل قبل أن يعدل توريس النتيجة حينما استغل الكرة العائدة من الحارس عباد أحمد ليسجل في الدقيقة 19.
 
وعاود أحمد أبو كبير وسدد كرة قوية من على مشارف منطقة الجزاء ارتدت من القائم الأيسر إلى خارج الملعب وتألق الحارس البحريني في التصدي لرأسية الحاج مالك الذي أضاع العديد من الفرص السهلة أمام المرمى البحريني، وسدد عبد لله ذيب كرة قوية علت مرمى الحد.
 
وفي غفلة من دفاعات الوحدات وصلت الكرة إلى لاعب الحد احمد الختال ليسدد الكرة على الطاير نحو المرمى ساقطة من فوق الحارس محمود قنديل لكنها عانقت الشباك الخارجية من المرمى ليتواصل التعادل بين الفريقين حتى وصلت الكرة إلى اورتشيا داخل منطقة الجزاء ليسدد الكرة صاروخية على يمين محمود قنديل معلنا الهدف الثاني لفريقه في الدقيقة 45+1 وبه انتهى الشوط الأول.
 
ومع بداية الشوط الثاني تمكن السيد عدنان من تعزيز تقدم فريقه حينما أنبرى لضربة حرة مباشرة وسددها بقوة على يسار الحارس محمود قنديل معلنا الهدف الثالث في الدقيقة 48.
 
وقلص عبد الله ذيب النتيجة حينما استغل الكرة المرتدة من الدفاع من أمام المرمى ليسدد الكرة في الشباك في الدقيقة 52، واهدر الحاج مالك فرصة هدف محقق حينما واجه المرمى وتجاوز الحار لكنه سدد الكرة بعيدة عن الخشبات الثلاث بغرابة.
 
ليعاود السيد عدنان ويسجل الهدف الرابع لفريقه والشخصي الثاني من ضربة حرة مباشرة حينما سدد كرة قوية من ضربة حرة مباشرة في الزاوية اليمنى لمرمى محمود قنديل في الدقيقة 60.
 
واستغل السيد عدنان اندفاع لاعبي الوحدات وطار لعرضية علي حسن وسدد الكرة برأسه لترتد الكرة من بطن العارضة في الشباك معلنا الهدف الخامس للحد والشخصي الثالث له في الدقيقة 63.
 
بعد الهدف لهث الوحدات لتقليص الفارق فزج مدربه بورقة محمود شلباية بدلا من الحاج مالك الغير موقف لكن الامور بقيت على حالها رغم تحسن أداء الوحدات الذي عاود مدربه وزج بورقة الحارس محمد أبو نبهان بدلا من محمود قنديل.
 
واحتسب حكم اللقاء ركلة جزاء لصالح الحد حينما تعرض احمد الختال للإعاقة داخل منطقة الجزاء من قبل الحاري أبو نبهان ليتقدم لها البديل حسين سلمان ويسددها بهدوء في المرمى معلنا الهدف السادس للحد في الدقيقة 83.
 
وتواصلت النتيجة على حالها حتى نهاية المباراة ليتلقى الوحدات خسارة قاسة عقدت حساباته بالتأهل إلى الدور القادم.
 
مثل الوحدات: محمود قنديل، هيلدر، محمد الباشا، عامر ذيب، فادي عوض، رجائي عايد، أحمد أبو كبير، عبد الله ذيب، الحاج مالك، توريس. - السبيل


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد