العمل النيابية تؤكد تعزيز العلاقات بين الأردن والبحرين

mainThumb

27-04-2016 12:59 PM

السوسنة - اكد رئيس لجنة العمل والتنمية الاجتماعية النيابية عبدالله عبيدات أهمية تعزيز علاقات الأخوة بين الأردن والبحرين في المجالات كافة، لا سيما البرلمانية منها.
 
جاء ذلك خلال لقاء عقدته اللجنة اليوم بدار مجلس النواب مع وفد برلماني بحريني برئاسة رئيس لجنة الخدمات النيابية البحرينية عباس ماضي.
 
وقدم عبيدات، للوفد الضيف، عرضا موجزا لأهم الإنجازات التي حققها الأردن تجاه العديد من القضايا الداخلية والخارجية، لافتا الى ان الدور الذي يقوم به مجلس النواب عبر لجانه لا يقتصر فقط على التشريع والرقابة بل يمتد إلى متابعة كل ما من شأنه خدمة الوطن والمواطن.
 
وأكد متانة العلاقات الأردنية البحرينية، وضرورة العمل على تعزيزها في المجالات كافة، خصوصاً وأن البلدين قيادة وحكومة وشعباً تربطهما روابط الأخوة والدم والعروبة، ويحملان نفس الهموم والتطلعات تجاه قضايا المنطقة والمستقبل.
 
بدوره، أكد رئيس لجنة السياحة العامة والآثار النيابية أمجد مسلماني أهمية تعزيز التبادل السياحي بين الجانبين، خاصة وأن الأردن يمتلك العديد من المواقع السياحية والتاريخية.
 
من جانبه، شدد الوفد الضيف على أهمية تعزيز التعاون وتبادل الخبرات في المجالات كافة، وخاصة البرلمانية، مشيراً إلى العلاقات الثنائية بين الجانبين، وعرض لآلية عمل لجنة الخدمات في مجلس النواب البحريني، التي ينضوي تحتها خمس لجان فرعية هي التعليم والصحة والتقاعد والتربية والسياحة، مشيراً إلى أن تلك اللجان الفرعية على تماس وتواصل مباشر مع المواطنين. وأكد الوفد أهمية تعزيز الاستراتيجية السياحية المعنية بالترويج للمواقع السياحية الأردنية في البحرين، خاصة السياحة العلاجية.


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد