قرارات مجلس أمانة عمان

mainThumb

27-04-2016 08:02 PM

عمان - السوسنة - تنفيذا لتوجيهات جلالة الملك عبد الله الثاني أقر مجلس أمانة عمان خلال جلسته التي عقدها، مساء الأربعاء، برئاسة أمين عمان عقل بلتاجي تسمية التقاطع الواقع قرب المنطقة الصناعية / بيادر وادي السير بتقاطع الثورة العربية الكبرى ـــ النهضة  .

 

كما صادق المجلس خلال الجلسة التي شهدت انتخاب المحامي حازم النعيمات نائبا لأمين عمان على احالة عطاء تنفيذ خلطة اسفلتية ساخنة في مواقع متفرقة باستخدام حصمة البازلت وناعمة الحجر الجيري ، بقيمة 2 مليون و908 الف دينار على ان يتم التنفيذ خلال (120) يوماً من تاريخ أمر المباشرة  .
 
واكد مدير المدينة المهندس عمر اللوزي ان هناك تركيز واضح العام الجاري على عطاءات الخلطة الإسفلتية لتمكين الأمانة من خدمة المدينة بالشكل الأمثل وتغطية احتياجات التعبيد والصيانة بشمولية وعدالة لكافة المناطق .
وقرر المجلس اعفاء مستأجري سوق الحلال الجديد (الماضونه ) من الأجور المترتبة عليهم والبالغة 160 الف دينار عن الفترة من مطلع 2010 ولغاية نهاية عام 2015  ، وذلك لعدم استغلال التجار للمساحات " الحظائر"  المؤجره لهم كونه لم يتم اغلاق سوق الحلال القديم  مما أثر على تشغيل السوق الجديد التابع الى الامانه نتيجة لفصل البلديات  .
 
وصادق المجلس على المساهمة بالتحضيرات اللازمة لمعرض سوفكس ، وتوقيع مذكرة تفاهم مع منتدى الأعمال الهندسي  في مجالات الاستشارات الهندسية . وقيام الأمانة بالمساهمة بانشاء مظلة لمقبرة شهداء حراك الثورة العربية الكبرى في مدينة الكرك .
وقال  امين عمان عقل بلتاجي ان عملية انتخاب نائب امين عمان هي استحقاق ديمقراطي ، وان التزام كامل اعضاء المجلس للمشاركة في الانتخابات والتصويت لاختيار نائب امين عمان يؤكد حرص المجلس على خدمة المدينة ومواطنيها .
 
واضاف خلال كلمته التي اعقبت اعلان فوز المحامي النعيمات ان هناك حرص واهتمام ملكي من جلالة الملك عبدالله الثاني لتطوير مدينة عمان وتحسين واقع الخدمات فيها وشموليتها وهو ماتعمل الأمانة من خلال المجلس والإدارة التنفيذية على ترجمته بجهد ومثابرة .
 
وقال نائب امين عمان المحامي حازم النعيمات ان المرحلة المقبلة تقتضي العمل بروح الفريق الواحد اعضاء مجلس امانة وادارة تنفيذية وكوادر الامانة كافة للعمل على تنفيذ التوجيهات الملكية ووضعها على الخطط المقبلة .


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد