مدارس لواء الجامعة تحلق عاليا بألعاب القوى للإناث

mainThumb

27-04-2016 09:45 PM

عمان- السوسنة - حلقت مديرية التربية والتعليم للواء الجامعة عاليا في منافسات العاب القوى للإناث بالدورة الرياضية السادسة عشرة للمدارس الأردنية (الاستقلال 2016) التي تنظمها وزارة التربية والتعليم سنوياً ضمن احتفالاتها بعيد الاستقلال.
وحصلت لواء الجامعة على 12 ميدالية ملونة في فعاليات العاب القوى بواقع 6 ذهبيات وثلاث فضيات وثلاث برونزيات خلال منافسات العاب القوى أمس الثلاثاء.
إنجاز لواء الجامعة لم يكن وليد الصدفة بل جاء بتوجيهات ومتابعة حثيثة من د. شناق وبإشراف تدريبي على اللاعبات من قبل المدربين أحمد المصري حمدان ملحس اللذان كثفا التمارين خلال الفترة الماضية لتكون النتائج مبهرة كالعادة حيث كانت النتائج كالاتي:
توجت نور القاضي ذهبية الوثب الطويل وذهبية سباق 400 م، وتوجت زميلتها  ياسمين بكي بذهبية سباق 100م، وكذلك عليا بشناق بذهبية سباق 200م، وتوج الرباعي نور القاضي، سما النابلسي، ماسه الشكعه وهيام الترك بذهبية سباق 400م تتابع، وفازت أيضا عليا بشناق وكيدن ابو عرجه، ياسمين بكي، سالي ابو لاوي بذهبية سباق 100م تتابع.
وحصلت سما النابلسي على فضية "الوثب العالي" وسباق 100م حواجز وكذلك زميلتها سما النابلسي بفضية 100م حواجز.
وحلت الثلاثي كيدن ابو عرجه وساره حبوب وساره عبد الرحمن على برونزية الوثب الثلاثي ورمي القرص  والكرة الحديدية على التوالي.
وثمن د. عبد السلام شناق رئيس القسم الرياضي في لواء الجامعة إنجازات لاعبات لواء الجامعة بالدورة، مؤكدا أن هذا الانجاز يحسب للمدربين المصري وملحس والإداري الناجح محمد المعايطة على حد سواء وعلى مجهود الطالبات وذويهم اللذين منحوهم فرصة إبراز مواهبهم الرياضية.
وطالب شناق من اللجنة الأولمبية والاتحادات والاندية الرياضية متابعة الطلاب والطالبات المتوجين في كافة الالعاب لاكتشاف المواهب الرياضية القادرة على المنافسة في المحافل الدولية والقارية.
وكان لواء الجامعة الذي يرأس قسمه الرياضي د. شناق قد رفع رصيده من الميداليات في كافة المسابقات حتى مساء يوم أمس الثلاثاء إلى (21) ميدالية ملونة منها (9) ذهبيات و(6) فضيات ومثلها برونز في صدارة الترتيب العام للدورة.


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد