سوزان نجم الدين تنسحب من الموركس دور .. صور

mainThumb

28-04-2016 12:47 PM

السوسنة - فجرت النجمة السورية سوزان نجم الدين مفاجأة من العيار الثقيل، فأعلنت انسحابها من مسابقة "أفضل ممثلة عربية لعام 2015" في حفل جوائز "الموركس دور" في دورته الـ16 التي ستُقام في 28 أيار المقبل رغم وصولها إلى مرحلة متقدمة.
 
 
 
جاء إعلان الانسحاب خلال مؤتمر صحافي عقدته في فندق O Monot في الأشرفية بحضور الرئيس التنفيذي لشركة الهواتف الذكية "أكيومن" سمير سعادة، والرئيس الفخري لشركة "ليوبيرنيت" فريد شهاب، ومنظّمي حفل جوائز "موركس دور" فادي وزاهي الحلو، إضافة إلى عدد كبير من أهل الصحافة والإعلام الذين فوجئوا بالنبأ قبل أن يعرفوا على السبب.
 
 
 
وقالت نجم الدين: "يؤسفني جداً الانسحاب من دورة الترشح هذا العام، لكنني مقتنعة تماماً أنه القرار الصائب للحفاظ على نزاهة المنافسة التي لطالما تمتع بها هذا الحفل المرموق على مدى 15 سنة، وذلك لأنه تم اختياري سفيرة "أكيومن" والوجه الإعلامي للعلامة التجارية في الشرق الأوسط"، كونها الراعي البلاتيني للحدث هذا العام.
 
 
 
وتفهّم منظما "موركس دور" موقف نجم الدين وأشادا بأدائها وموهبتها كونها من بين النجمات الأوفر حظًا لنيل جائزة أفضل ممثلة عربية لعام 2015 بحسب ما يتناقله الإعلام وترشيحات الجمهور عبر الموقع الرسمي للمسابقة ومواقع التواصل الاجتماعي.
 
 
 
أما وكلاء "أكيومن" العلامة التجارية الأشهر في دول العالم، فقد أكدوا أنهم اختاروا نجم الدين لموقعها المهم ومكانتها الفنية المرموقة ومصداقيتها مع الناس، مشددين على أنها "ميديا ستار" وأيقونة من أيقونات الدراما العربية، واختاروها لتكون معهم إلى الأبد.
 
 
 
وكانت الممثلة السورية قد وصلت إلى ثالث مراحل المنافسة على لقب أفضل ممثلة عربية في "الموركس دور" لعام 2015 عن دوريها في مسلسلي "امرأة من رماد"، و"وش تاني".
 






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد