ارتفاعات متوالية على الحرارة

mainThumb

29-04-2016 03:09 AM

عمان - السوسنة - يطرأ ارتفاع طفيف على درجات الحرارة، الجمعة، مع بقائها حول معدلاتها لمثل هذا الوقت من السنة ،الأجواء ربيعية معتدلة بوجه عام، مع ظهور الغيوم العالية ، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة المساء والليل: أجواء مائلة للبرودة في معظم مناطق المملكة ولطيفة في الأغوار والبحر الميت وتكون الرياح شمالية غربية خفيفة الى معتدلة السرعة، وفقا للنشرة المسائية لدائرة الارصاد الجوية.

 
 
كما يطرأ ارتفاع قليل أخر على درجات الحرارة، السبت، وتكون الأجواء ربيعية معتدلة في المناطق الجبلية وحارة نسبياً في باقي مناطق المملكة مع ظهور الغيوم العالية ، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة .
 
 
ويوم الأحد، توالي درجات الحرارة ارتفاعها والأجواء حارة نسبيا في اغلب المناطق وحارة في الأغوار والعقبة والبحر الميت مع ظهور الغيوم المتوسطة ، وتكون الرياح جنوبية شرقية تتحول ظهرا الى شمالية غربية معتدلة إلى نشطة السرعة تثير الغبار خاصة في الاجزاء الجنوبية والشرقية من المملكة.
 
 
 
أما يوم الاثنين، فيطرأ انخفاض على درجات الحرارة، والأجواء ربيعية معتدلة في المناطق الجبلية وحارة نسبياً في باقي مناطق المملكة مع ظهور الغيوم العالية ، وتكون الرياح غربية معتدلة السرعة تنشط في ساعات ما بعد الظهر وتكون مثيرة للغبار خاصة في مناطق البادية.
 


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد