العروة الوثقى تنتخب هيئة إدارية جديدة - أسماء

mainThumb

30-04-2016 11:04 AM

السوسنة - انتخبت الهيئة العامة لجمعية العروة الوثقى الخيرية، في اجتماعها السنوي العام، أعضاء الهيئة الإدارية للدورة المقبلة للأعوام 2016-2019.

وبحسب البيان الصادر عن الجمعية، انتخب الدكتور موسى محمد الأقطش رئيساً الجمعية والمهندس أحمد محمود سعيد نائبا للرئيس، ومحمد العيسوي أمينا للسر، ومأمون الأشقر أمينا للصندوق، في حين انتخب كل من هاشم عزام وعبد الرؤوف الخطيب والمهندس سليمان داوود أعضاء في الهيئة الإدارية.

وناقشت الهيئة العامة خلال اجتماعها، وفقاً للبيان، تقرير الجمعية الإداري والمالي للعام الماضي، إلى جانب الموازنة التقديرية للعام الحالي، كما تم اعتماد مدقق الحسابات لعام 2016.

 وأكد الأقطش أن الهيئة الإدارية الجديدة حريصة على المضي قدماً في مسيرة الجمعية للعمل الخيري التطوعي، وذلك من خلال متابعة البناء على أعمال الجمعية وأنشطتها المختلفة.

وأضاف إن الجمعة تسعى إلى التوسع في تنفيذ أنشطتها الخيرية وزيادة برامجها التطوعية، لتشمل أنحاء المملكة من أرياف وقرى ومدن، فضلاً عن تنفيذ مزيد من المبادرة الهادفة وصولاً إلى كل أسرة تعاني من ظروف مالية صعبة.


ويذكر أن العروة الوثقى جمعية خيرية أردنية مضى على تأسيسها 51 عاماً منذُ عام 1964، وتعنى بالعمل الخيري التطوعي من خلال عدد من المشاريع والبرامج التي تنفذها في مناطق المملكة المختلفة.
 



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد