كيف احتفل أفراد شرطة سعوديون بإحباطهم عملية إرهابية؟ - فيديو

mainThumb

01-05-2016 08:44 AM

السوسنة - تداول ناشطون في موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، فيديو يظهر أفراد قوة الطوارئ التابعة لوزارة الداخلية السعودية، وهم يحتفلون بتصفية مسلحين يشتبه تورطهم بـ"أعمال إرهابية"، في محافظة بيشة.

وأظهر المقطع أفراد قوة الطوارئ يحتفلون على سماع إحدى الشيلات الوطنية، عقب إحباطهم "عملا إرهابيّا وشيكا"، والإطاحة بأحد المطلوبين أمنيّا، وفق ما صرح به المتحدث الأمني في وزارة الداخلية السعودية.
 
يشار إلى أن المتحدث الأمني قال إن الجهات الأمنية في إطار تنفيذها مهامها في مكافحة الإرهاب وتعقب المتورطين في أنشطته، "تمكنت ‏فجر الجمعة الماضي من إحباط عمل إرهابي وشيك، بعد متابعة حثيثة لسيارتَيْن تم رصدهما في أحد المواقع خارج محافظة بيشة، في منطقة عسير".

وأوضح أن "إحدى السيارتين كانت محمَّلة بمواد متفجرة؛ إذ بادر قائداها عند استشعارهما متابعة رجال الأمن لهما بإطلاق النار، والانحراف لمنطقة صحراوية؛ فتمت مطاردتهما بمساندة طيران الأمن، وتبادل إطلاق النار معهما، وإعطاب السيارتين".

وأفاد بأن "المسلحين رفضا تسليم نفسيهما إلى قوات الأمن، وواصلا إطلاقهما النار بشكل كثيف باتجاه رجال الأمن؛ فاقتضى الموقف الرد عليهما بالمثل؛ ما نجم عنه مقتلهما".



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد