برشلونة يقترب أكثر من اللقب وأتلتيكو والريال يطاردانه بقوة - فيديو

mainThumb

01-05-2016 09:05 AM

السوسنة - فاز برشلونة على ريال بيتيس بهدفين دون رد وذلك في المباراة التي اقيمت مساء السبت ضمن مباريات الدوري الإسباني لكرة القدم.

انطلقت المباراة بكل قوة من جانب اصحاب الارض بمحاولات من اللاعب خواكين كذلك زميله بالفريق روبين كاسترو.

وفي الدقيقة 23 تحصل كلا من الاسباني جيرارد بيكيه والارجنتيني ليونيل ميسي على انذارت، فبيكيه بسبب تدخل قوي على خواكين ولكن ميسي بسبب اعتراضه على انذار المدافع الاسباني.

وعند الدقيقة 26 حاول نيمار برأسية ولكنها جاءت بعيدة عن المرمى، وحاول نيمار مجدداً في الدقيقة 29 بتسديدة من داخل منقطة الجزاء بعدما استلم تمريرة ارضية من جوردي ألبا.

وعند الدقيقة 35 تعرض لاعب ريال بيتيس ويسترمان للطرد بسبب تحصله على البطاقة الصفراء الثانية بالمباراة.

دخل برشلونة الشوط الثاني بكل قوة من اجل تسجيل الهدف الاول وكاد سواريز ان يسجل الهدف الاول ولكنه اهدر انفراد، وفي الدقيقة 50 سجل الكرواتي ايفان راكيتيش هدف برشلونة الاول بعدما استلم تمريرة من الارجنتيني ليونيل ميسي.

واستمرت المحاولات المميزة من جانب لاعبي برشلونة من اجل تعزيز النتيجة، وكاد سواريز ان يسجل الهدف الثاني بعدما استلم تمريرة من داخل منطقة الجزاء عن طريق ميسي ولكن حارس بيتيس تألق في التصدي للتسديدة.

وخرج داني ألفيس ونزل بدلاً منه اللاعب سيرجي روبرتو، وعند الدقيقة 81 سجل لويس سواريز الهدف الثاني لبرشلونة بعدما استلم تمريرة رائعة من ليونيل ميسي.

وقبل نهاية المباراة خرج الحارس كلاوديو برافو ونزل بدلاً منه الالماني تير شتيجن.

بتلك النتيجة يرتفع رصيد برشلونة للنقطة 85 في الصدارة فيما توقف رصيد ريال بيتيس عند النقطة 41.

 

كما فاز اتليتكو مدريد على رايو فاليكانو بهدف وحيد وذلك في المباراة التي اقيمت مساء السبت ضمن مباريات الدوري الاسباني لكرة القدم.

انطلقت المباراة بكل قوة من جانب الطرفين وقد حاول لاعبي المدرب الارجنتيني دييجو سيميوني بشدة من اجل تسجيل الهدف الاول ولكن الشوط انتهى على واقع التعادل السلبي.

بالشوط الثاني اجرى سيميوني العديد من التبديلات المميزة، وفي الدقيقة 55 سجل الفرنسي انطوان جريزمان الهدف الاول لناديه بتسديدة من خارج منطقة الجزاء.

وكاد الاسباني فيرناندو توريس ان يدون الهدف الثاني لناديه ولكنه اهدر انفراد كان بالسهل ان يسكن شباك رايو فاليكانو.

بتلك النتيجة يرتفع رصيد اتليتكو مدريد للنقطة 85  فيما يتوقف رصيد رايو فاليكانو عند النقطة 35.

 

وفاز أيضا ريال مدريد على ريال سوسيداد بهدف وحيد وذلك في المباراة التي اقيمت مساء السبت ضمن مباريات الدوري الاسباني لكرة القدم في المباراة التي اقيمت على ارضية ملعب الانويتا.

انطلقت المباراة بكل قوة من جانب لاعبي ريال مدريد بحثاً عن تسجيل الهدف الاول في المباراة، وعند الدقيقة 3 حاول الويلزي جاريث بيل من خلال تسديدة ارضية على مرمى سوسيداد.

وحاول راموس برأسية جاءت بجوار العارضة عند الدقيقة 11 بعدما استلم عرضية من الكرواتي لوكا مودريتش. وحاول بيل برأسية مجدداً جاءت بجانب العارضة في الدقيقة 15 بعد تمريرة من جيمس رودريجيز.

وسدد جيمس رودريجيز في الدقيقة 28 من خارج منطقة الجزاء ولكن الكرة وصلت بشكل سهل ليد الحارس رويلي، وتحصل جاريث بيل على انذار في الدقيقة 41 بسبب تدخله على مدافع سوسيداد.

واستمرت المحاولات من جانب الناديان حتى انتهى الشوط الاول على واقع التعادل السلبي.

وحاول دانيلو حظه بتسديدة ضعيفه من خارج منطقة الجزاء عند الدقيقة 56، وفي الدقيقة 58 كان مايورال قريب من تسجيل الهدف الاول بتسديدة من داخل منطقة الجزاء.

واجرى زيدان التبديل الاول في الدقيقة 65 باخراج مايورال ونزل بدلاً منه اللاعب خيسي، وفي الدقيقة 73 نزل الاسباني ايسكو بدلاً من الكولومبي جيمس رودريجيز.

وعند الدقيقة 80 سجل الويلزي جاريث بيل هدف التقدم لريال مدريد برأسية مميزة بعدما استلم تمريرة من جانب اللاعب لوكاس فاسكيز.

بتلك النتيجة يرتفع رصيد ريال مدريد للنقطة 84 في صدارة جدول الترتيب، فيما يتوقف رصيد ريال سوسيداد عند النقطة 42.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد