الضمان تطلق المسابقة التأمينية

mainThumb

01-05-2016 10:05 AM

السوسنة - أطلقت المؤسسة العامة للضمان الاجتماعي مسابقة تأمينية عبر موقعها الإلكترونيwww.ssc.gov.jo تتيح لجمهورها المشاركة والإجابة إلكترونيا على اسئلة المسابقة، وستكون المشاركة في المسابقة متاحة من اليوم وحتى 31 الشهر الحالي.

وأوضحت المؤسسة أن إطلاق هذه المسابقة يتزامن مع احتفالات المملكة بمئوية الثورة العربية الكبرى ويوم العمال العالمي، وفي إطار توجيه الاهتمام لقانون الضمان الاجتماعي وتسليط الضوء على الدور الرائد الذي تقوم به المؤسسة في توفير الحماية الاجتماعية للطبقة العاملة في المجتمع بشكل خاص وللمواطن بشكل عام .

وأضافت المؤسسة أن إطلاق هذه المسابقة يأتي ايضاً ضمن الجهود الإعلامية والتوعوية المبذولة والتي تهدف إلى تعريف العاملين بحقّهم بالضمان ونشر ثقافة الضمان في المجتمع، ورفع مستوى وعي القوى العاملة وأصحاب العمل بقانون الضمان، مؤكّدة حرص المؤسسة على نشر الثقافة التأمينية وترسيخها في المجتمع، لما لذلك من أثر إيجابي في تعزيز حصول المشتركين على حقوقهم التأمينية وعدم ضياع هذه الحقوق نتيجة التهرّب أو نقص المعرفة.

وأشارت المؤسسة الى أن المشاركة في هذه المسابقة سيكون متاحا لكل مواطن أردني سواء كان مقيماً داخل المملكة أو خارجها وسواء كان مشتركاً أو متقاعداً من الضمان أو غير مشترك بالضمان على أن يتم تعبئة الرقم الوطني للمواطن الأردني على نموذج الاجابة، وكذلك يتاح للمؤمن عليه غير الأردني الاشتراك بهذه المسابقة شريطة أن يكون مشتركاً أو متقاعداً من الضمان فقط، على أن يدرج رقم تأمينه (رقم الضمان) ضمن النموذج، ويمكنه الاستعلام عن رقم التأمين من خلال الاتصال بالنافذة الهاتفية للضمان.

وبيّنت المؤسسة بأنه يشترط للمنافسة على جوائز المسابقة الإجابة على جميع الاسئلة بصورة صحيحة والمكونة من (10) أسئلة، تم وضعها على أساس اختيار الاجابة من متعدد، وستقوم المؤسسة بتشكيل لجنة للفرز واختيار الفائزين وفقاً لعدد الجوائز التي ستزيد على (40) جائزة.

وأكدت المؤسسة بأنه لا يجوز لأي من موظفيها والعاملين فيها وأي من أقاربهم من الدرجة الأولى المشاركة بالمسابقة .

وأوضحت المؤسسة بأن الفائزين سيحظون بجوائز قيمة يتم توزيعها في حفل خاص تقيمه المؤسسة، وهذه الجوائز مقدمة من البنك الأردني الكويتي، والبنك الاهلي، والبنك التجاري، وبنك القاهرة عمان .

وحثّت المؤسسة جمهورها للمشاركة بهذه المسابقة، وفي حال وجود أي استفسارات لديهم حول كيفية المشاركة وتوضيح الأسئلة الواردة فيها المبادرة بالاتصال بالنافذة الهاتفية المجانية على الرقم (080022025) من داخل الأردن من أي هاتف أرضي، أو على الرقم (065008080) من أي هاتف أرضي أو خلوي من داخل المملكة أو خارجها .--(بترا)



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد