الاردن يشارك في بطولة الألعاب الرياضية للمصابين العسكريين

mainThumb

01-05-2016 04:17 PM

السوسنة – يغادر منتخب المصابين العسكريين الاثنين إلى الولايات المتحدة الأمريكية للمشاركة في بطولة الألعاب الرياضية للمصابين العسكريين (invictus games).
 
 
 
وتقام البطولة بحضور سمو الأمير مرعد بن رعد، رئيس الهيئة الهاشمية للمصابين العسكريين خلال الفترة من 4- 12 أيار الحالي في مدينة أورلاندو بولاية فلوريدا وبمشاركة فرق عالمية.
 
 
 
وعبر سموه، خلال لقائه الاحد أعضاء المنتخب، عن تطلعه لتحقيق نتائج متقدمة لمنتخب المصابين العسكريين، مؤكدا أهمية بذل اعضاء المنتخب لقصارى جهودهم في سبيل تحقيق أفضل النتائج في هذه البطولة الدولية التي تعتبر المشاركة الأولى من نوعها لفريق الهيئة، مع ضرورة إتباع الأنظمة والقوانين إلى جانب تعليمات السلامة العامة والتحلي بالروح الرياضية والتعاون خلال المشاركة.
 
 
 
من جانبه، أوضح مدير عام الهيئة العميد الركن المتقاعد جاد الله عياده المصاروه أن الأردن هو الدولة الوحيدة التي تشارك في هذه البطولة من خارج قارة أوروبا وأميركا، مبيناً أن مشاركة فريق الهيئة في بطولة المصابين العسكريين الدولية تعتبر بداية مرحلة جديدة لتعزيز القدرات الرياضية للمصابين العسكريين ورفع طموحهم في الحياة.
 
 
 
ويضم فريق المصابين العسكريين كل من: جمال ضمره، والفت الزويري، وعبد القادر الفقيه، ونايف الزبون، محمد الزيود ، ومحمد السعدي، ومتعب سلمان، وعبد الله العلاونة، وزيد المصطفى، ورامي المقابله، ويوسف خريشه، وحمزه القضاه، وامجد عياصرة، وجهاد بني عمر، ومحمد عبد الغني، وعمر الشبول.
 
 
 
 


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد