إنخفاض الحرارة اليوم وتوقع أمطار غدا

mainThumb

02-05-2016 08:29 AM

عمان – السوسنة – ذكرت دائرة الأرصاد الجوية أنه سيطرأ إنخفاض ملموس على درجات الحرارة وتكون الأجواء ربيعية معتدلة في المناطق الجبلية وحارة نسبياً في باقي مناطق المملكة مع ظهور الغيوم العالية الإثنين، و تكون الرياح شمالية غربية معتدلة إلى نشطة السرعة تثير الغبار خاصة في مناطق البادية.

وفي ساعات المساء تكون الأجواء مائلة للبرودة في معظم مناطق المملكة، ولطيفة في الأغوار والبحر الميت مع ظهور كميات من الغيوم العالية والرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة.


أما الثلاثاء، فيطرأ إرتفاع ملموس على درجات الحرارة ، وتكون الأجواء حارة نسبياً في المناطق الجبلية وحارة في باقي مناطق المملكة مع ظهور كميات من الغيوم المتوسطة والعالية، وهنالك فرصة ضعيفة لسقوط امطارخفيفة وقد تكون ممزوجة بالتراب في ساعات المساء والليل خاصة فوق الاجزاء الشمالية والوسطى والشرقية من المملكة، والرياح جنوبية غربية معتدلة السرعة تنشط أحياناً في ساعات ما بعد الظهر تثير الغبار خاصة في جنوب وشرق المملكة.


وتعود درجات الحراراة لانخفاض ملموس بمشيئة الله الأربعاء، لتصبح أقل من معدلاتها لمثل هذا الوقت من السنة بحوالي 2-3 درجات مئوية، وتكون الأجواء ربيعية لطيفة في المناطق الجبلية ومعتدلة في باقي مناطق المملكة مع ظهور كميات من الغيوم على ارتفاعات مختلفة، وتكون الرياح شمالية غربية نشطة السرعة تثير الغبار خاصة في مناطق البادية.
 



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد