فيفا ترسل قضية اللاعب الاردني هايل إلى العربي الكويتي

mainThumb

02-05-2016 01:36 PM

السوسنة - ارسل الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" رسميا قضية لاعب المنتخب الوطني السابق أحمد هايل إلى النادي العربي الكويتي لابلاغه رسميا بالشكوى التي تقدم بها هايل للمطالبة بمستحقاته المالية.
 
 
وابلغ فيفا، العربي الكويتي رسميا بتفاصيل الشكوى التي سبق وان تقدم بها هايل والتي يطالب فيها العربي بمستحقاته المالية التي تصل تقريبا الى 700 ألف دولار، والمتضمنة مبلغ 350 ألف دولار عن الموسم الكروي 2015-2016 ومبلغ 350 ألف دولار كمبلغ تعويضي.
 
 
وجاءت شكوى هايل بعد أن تعرض لاصابة قوية العام الماضي اثناء احترافه في العربي الكويتي، منعته من الاستمرار في لعب كرة القدم، ما دفعه للمطالبة بالمستحقات المالية وهو ما رفضه العربي الذي لم يتفق مع اللاعب على قيمة المبلغ المستحق، ما دفع اللاعب الاردني للتوجه الى الفيفا لتقديم شكوى رسمية.
 
 
وارسل الاتحاد الدولي لكرة القدم خطابا رسميا الى العربي يبلغه بفحوى الشكوى التي تقدم بها اللاعب احمد هايل، وما تضمنته من مطالب والتعليمات التي استند اليها خلال هذه المطالب.
 
 
وطلب "الفيفا من النادي العربي الكويتي تزويده بالرد النهائي على هذه الشكوى قبل نهاية دوام يوم 21 ايار الحالي، لمواصلة النظر في الموضوع وبالتالي اتخاذ القرار النهائي بعد عرض الموضوع على الدوائر المختصة .
 
 
يشار إلى أن احمد هايل تعرض لاصابة قوية في الرأس خلال مباراة لفريق العربي بالدوري الكويتي، ما وضعه في موقف طبي حرج قبل ان تستقر اموره بعد فترة طويلة من العلاج.


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد