تعطل مضخة بسد وادي العرب

mainThumb

02-05-2016 02:08 PM

السوسنة - قال الناطق الاعلامي لشركة مياه اليرموك معتز عبيدات ان تعطل احدى مضخات سد وادي العرب ادى الى تذبذب في كميات المياه التي تصل المشتركين في لواء بني عبيد ومناطق في الحي الجنوبي من اربد خلال الاسابيع الثلاثة الماضية وان الادارة عالجت المشكلة بحيث يصار الى انتظام البرنامج ووصول المياه في مواعيدها .
 
 
 
 
وحسب عبيدات ان عطل المضخة اثر على كميات المياه التي تصل للمشتركين وعدم كفايتها لاستخدامات البعض كما هو معتاد وانخفاضها الى دون الحد الادنى للبعض الاخر .
 
 
 
واضاف ان العطل تم اصلاحه بحيث تنتظم عملية التوزيع وفقا للدور المعد للمناطق المشار اليها وهو الجمعة لافتا الى ان الشركة تتعامل عادة مع هذه المشاكل من خلال التثبت من صحة الشكوى ليعقبها تزويد المتضرر بكميات كافية عبر الصهاريج الا ان عطاء استئجار صهريج من القطاع الخاص حال دون تلبية احتياجات المواطنين .
 
 
 
واكد ان دخول العطاء حيز التنفيذ الفعلي سيحل الكثير من المشاكل التي تطرأ في أي منطقة داعيا المواطنين الى الاعتماد على الخزانات الارضية او التزود بها لغايات تعبئتها وضخها للاسطح كون فصل الصيف يشهد شحا في كميات المياه وضعفها جراء الطلب المتزايد وعدم القدرة على ضخها مباشرة للاسطح المرتفعة .
 
 
 
كما اكد عبيدات ان الشركة اخذت بعين الاعتبار ضمن خطتها لتوزيع المياه على المواطنين اية اعطال يمكن ان تنجم من خلال تعامل مركز التحكم وتلقي الشكاوى معها بالسرعة الممكنة معربا عن امله ان تسير الامور وفق ما هو مخطط لها .
 


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد