الاميرة فهده هاشم تكرم الطلبة الفائزين بمشاريع خدمة المجتمع

mainThumb

02-05-2016 08:57 PM

عمان - السوسنة - مندوبة عن جلالة الملكة نور الحسين، كرمت الأميرة فهده هاشم، طلبة المدارس الفائزين بمشاريع خدمة المجتمع عن المبادرة الوطنية، "كل خطوة بتعمل فرق" في دورتها الثانية، ضمن احتفال وطني في قصر الثقافة.
 
وانبثقت المبادرة عن مؤتمر الشباب العرب الدولي، وتم عقدها المركز الوطني للثقافة والفنون في مؤسسة الملك الحسين، بالشراكة مع منظمة اليونيسف وبرنامج USAID لدعم مبادرات المجتمع المدني، بالتعاون مع وزارة التربية والتعليم.
 
و"كل خطوة بتعمل فرق"، مبادرة وطنية تطوعية لمؤتمر الشباب العرب الدولي السنوي، تم إطلاقها تحت رعاية الجلالة الملكة نور الحسين، تحقيقاً لأهداف المؤتمر في تعزيز المواهب الثقافية والعلمية للشباب، وتشجيع الشباب الأردني من الفئة العمرية (13-17) عاما على المشاركة الفاعلة لخدمة المدرسة والمجتمع، بمبادرات ومشروعات إبداعية وريادية جماعية تطوعية، تحقق فوائد مستدامة في المجتمع.
 
وألقت مديرة المركز الوطني للثقافة والفنون، لينا التل، وممثل اليونيسف في الأردن، روبرت جنكنز، ومديرة برنامج USAID لدعم مبادرات المجتمع المدني، فرانسس ابو زيد، كلمات هنأوا فيها الطلبة الـ122 الفائزين بالمسابقة من 36 مدرسة تمثل 12 محافظة، مؤكدين أهمية الشراكة بين الأطراف جميعها، لما له من أثر في تقديم مبادرات شبابية ريادية لخدمة المجتمع.
 
وتخلل الاحتفال عرض فيلم وثائقي عن مشاريع الطلبة الفائزة في خدمة المجتمع من 12 محافظة، إضافة إلى تقديم الطلبة الفائزين بالمبادرات. - (بترا)


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد