الفايز يستقبل نائب رئيس مجلس الدولة العماني

mainThumb

03-05-2016 03:26 PM

السوسنة - استقبل رئيس مجلس الاعيان فيصل الفايز في مكتبه الثلاثاء في دار مجلس الاعيان، نائب رئيس مجلس الدولة في سلطنة عمان، الدكتورة سعاد بن علي اللواتية والوفد المرافق لها، وبحث معها سبل تعزيز العلاقات الاردنية العمانية وتطويرها خاصة في المجالات البرلمانية.
 
 
وبين الفايز ان العلاقات بين البلدين الشقيقين علاقات تاريخية وقوية، وقائمة على الاحترام المتبادل بما يخدم مصالح امتنا العربية، وهي علاقات ارسى قواعدها جلالة المرحوم الملك الحسين بن طلال، طيب الله ثراه، واخوه سلطان عمان السلطان قابوس بن سعيد، ويعمل جلالة الملك عبدالله الثاني واخوه السلطان قابوس على تعزيزها والبناء عليها في المجالات كافة.
 
 
من جانبها اعربت الدكتورة اللواتية عن سعادتها والوفد المرافق لها بزيارة الاردن، مؤكدة عمق العلاقات الاخوية بين البلدين الشقيقين، واهمية تعزيزها وتفعيلها في المجالات كافة، بما يحقق مصالح الشعبين العماني والاردني ويرتقي الى مستوى العلاقات الاخوية بين القيادتين السياسيتين في البلدين الشقيقين.
 
 
وجرى خلال اللقاء بحث مجمل الاوضاع الراهنة في المنطقة، حيث اكد الطرفان اهمية استمرار التعاون المشترك بين البلدين في محاربة الارهاب والتطرف، وزيادة التعاون في مختلف المجالات، وزيادة الاستثمارات المشتركة.

 



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد