العروة الوثقى تدشن مجمعا سكنيا خيريا بالزرقاء

mainThumb

03-05-2016 06:46 PM

السوسنة - باشرت جمعية العروة الوثقى الخيرية بأعمال الحفر والبناء لإقامة مشروع المجمع الريادي الخيري الشامل (4) في منطقة حي معصوم بمحافظة الزرقاء.
 
ويضم المجمع بحسب بيان أصدرته الجمعية، الثلاثاء، مرافق متنوعة تتمثل بمسجد ومصلى نساء وشقق سكنية مكونة من 24 شقة لأسر الأطفال الأيتام وقاعات تعليمية، فضلاً عن مرافق عامة.
 
وقال مدير المشاريع في الجمعية المهندس اياد جبارة، "إن المشروع يأتي على غرار سلسة مشاريع ريادية اقامتها الجمعية في منطقة حي نزال بعمان، والهادفة إلى التخفيف من كاهل أسر الايتام من دفع أجور المساكن الباهظة وتسكينها بالمجان ونقلها من سكن سيء غير صحي إلى سكن جديد ملائم وصحي".
 
وبين جبارة أن المشروع جاء بمساهمة كريمة من عدة محسنين من خلال التبرع بقطعة الأرض وأعمال الحفر وفحص التربة وتصميم المخططات الهندسية.
 
وذكر البيان، أن "العروة الوثقى" تنفذ العديد من مشاريع الإيواء مثل مشروع إيواء (1) في مخيم غزة / جرش، ومشروع القرية الطيبة إيواء (2) في منطقة صالحية العابد بعمان والتي تسكنها الأسر المنتفعة من الجمعية.
 
يشار إلى أن "العروة الوثقى التي مضى على تأسيسها 51 عاماً منذُ عام 1964، تعنى بالعمل الخيري التطوعي من خلال عدد من المشاريع والبرامج التي تنفذها في مناطق المملكة المختلفة، وحازت على المرتبة الأولى على مستوى الأردن في معيار الشفافية.
 


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد