الأسطورة يوقف الإجازات .. فيديو

mainThumb

03-05-2016 06:53 PM

السوسنة - قال المخرج محمد سامى إنه لم يعطِ فريق عمل مسلسل "الأسطورة" بطولة محمد رمضان أى إجازات للاحتفال بأعياد الربيع أو شم النسيم لأنه لا وقت لمثل هذه الإجازات التى ستتسبب فى تأخير الانتهاء من العمل.

 

وأكد أنه يتبقى له 20 يوما وينتهى من تصوير المسلسل بالكامل، مشيرا إلى أنه يقوم بأعمال المونتاج بالتوازى مع التصوير منذ بدء العمل، ولذلك فلن يأخذ وقتا طويلا ليكون جاهزا للعرض، لافتا إلى أنه يواصل التصوير داخل أستوديو مصر.

 

ويظهر محمد رمضان فى مسلسل "الأسطورة" بشخصيتين حيث يلعب دور تاجر السلاح، بجانب طالب فى كلية الحقوق أنهى دراسته ويحلم بالعمل فى النيابة، لذلك تقدم لشغل هذا المنصب، لكن ظروفه الاجتماعية السيئة وعمل شقيقه بتجارة السلاح، يتسببان فى رفضه، وعقب وفاة شقيقه تاجر السلاح، يتولى هو مهام هذه التجارة، بعدما يفقد حلمه، بسبب ظروف المجتمع.

 

مسلسل "الأسطورة" يشارك فى بطولته كل من فردوس عبد الحميد وروجينا وهادى الجيار ومى عمر ونسرين أمين وعايدة رياض وياسمين صبرى وعماد زيادة وأحمد عبد الله محمود وعمر حسن يوسف وفايق عزب ومجموعة كبيرة من الممثلين، من تأليف محمد عبد المعطى، وإخراج محمد سامى. "اليوم السابع"



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد