إخماد حريق باستديو الأخبار في الشروق

mainThumb

03-05-2016 08:40 PM

السوسنة - نجحت سلطات الدفاع المدني، في إخماد حريق محدود شب في استديو الأخبار داخل مبنى (الشروق) في حي الرياض شرقي الخرطوم، الثلاثاء، وتمكنت القوة من السيطرة على الحريق تماماً من دون أن تُسجل خسائر في الأرواح.
 
وتعتذر الإدارة عن تقديم المواجز الإخبارية والنشرتين المحلية والاقتصادية في موعدها المحدد، على أن تبث النشرة الرئيسة (السودان هذا المساء) في موعدها المعتاد عند الساعة التاسعة من مساء الثلاثاء.
 
 
وقال المدير العام لـ (الشروق) م. محمد خير فتح الرحمن، إن الحريق الذي شب في الاستديو محدود وتمت السيطرة السريعة عليه بواسطة قوات الدفاع المدني.
 
 
وأوضح أن الحريق شب في استديو الأخبار فقط في مبنى مكون من ثلاثة طوابق، وجميع بقية الأجهزة والمعدات العاملة في القناة سليمة.
 
 
فترة وجيزة
 
وأضاف فتح الرحمن "ونسبة للتقنية والنظام الهندسي العالي الذي تعمل به القناة قد لا يكون الإنتاج بنفس النسق السابق، وإن شاء الله بعد فترة وجيزة ستعود القناة إلى ألقها المعتاد".
 
 
وشكر المدير العام قوات الدفاع المدني على استجابتها السريعة ومساهمتها في إخماد الحريق، وتوجه بشكره للذين تكبدوا المشاق وحضروا إلى مباني القناة وكل الذين اتصلوا هاتفياً للاطمئنان من الوسط الصحفي والإعلامي.
 
 
من جانبه قال مدير الشؤون العامة والعمليات بإدارة الدفاع المدني ولاية الخرطوم، العميد عثمان عطا مصطفى، إن إدارته تلقت بلاغاً عند الساعة 1:52 ظهراً وحركت سيارتي إطفاء لموقع الحادث الذي وقع في الطابق الأرضي في مبنى القناة بالرياض.
 
 
وأوضح أن أفراد القوة عند وصولهم قاموا بفصل التيار الكهربائي وإخلاء العاملين.
 
 
وأكد أن الحادث تسبب في اتلاف أربع كاميرات تصوير وتسع شاشات عرض، مؤكداً عدم وجود أي إصابات أو خسائر في الأرواح وسط العاملين في القناة.


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد