البلقاء التطبيقية تكرم عمال الوطن - صور

mainThumb

03-05-2016 10:48 PM

السوسنة - رعى الاستاذ الدكتور نبيل شواقفة رئيس جامعة البلقاء التطبيقية الاحتفال الذي نظمته وحدة التنمية وخدمة المجتمع المحلي تكريما لعمال الوطن وذلك في بلدية العارضة الجديدة بحضور الاستاذ الدكتور محمود الحبيس مساعد رئيس الجامعة لشؤون التنمية وخدمة المجتمع المحلي ورؤساء البلديات في محافظة البلقاء وعدد من ابناء المجتمع المحلي.
 
الاستاذ الدكتور نبيل شواقفة قال في كلمتة:نجتمع اليوم في هذا الصباح البهي بهذه الوجوه الطيبة من رؤساء وموظفي بلديات محافظة البلقاء في مناسبة عالمية تحتفل بها الامم بتكريم العمال المخلصين فيها الا وهي يوم العمال العالمي .
 
واضاف الشواقفة اننا في هذا الوطن كلنا عمال وطن نعمل يدا بيد لبناء ورفعة هذا الوطن الاغلى تحت ظل قيادة هاشمية فذه تعطي كل ذي حق حقه وتنصر المظلوم وتنصفه فكانت المبادرة دائما في توجية الحكومات نحو تعديل التشريعات التي تنصف وتضمن حق العامل في القطاعين العام والخاص.
 
الاستاذ الدكتور محمود الحبيس  اكد في كلمتة على ضرورة اهمية تكريم عمال الوطن  مقدما الشكر الى جميع الجهات الداعمة لنجاح الاحتفال . 
 
الشاعر محمد اسماعيل الحجاحجة القى قصيدة شعرية تغنى بها بالوطن وعمالة الاوفياء اللذين لا يالون جهدا في العمل على تطوره وازدهارة.
 
وفي نهاية الحفل قام الاستاذ رئيس الجامعة بتكريم عمال الوطن من مختلف البلديات التابعة لمحافظة البلقاء وهي السلط الكبرى وعين الباشا الجديدة والعارضة الجديدة والشونة الوسطى ومعدي الجديدة وسويمة الجديدة والفحيص وماحص  كما قام راعي الحفل بتكريم عمال الوطن التابعين لجامعة البلقاء التطبيقية.الشواقفة.





تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد