العطية يتقدم في رالي الأردن

mainThumb

04-05-2016 02:31 PM

السوسنة - يعود المتسابق القطري ناصر العطية الى الأردن لخوض غمار منافسات الجولة الثالثة من بطولة الشرق الأوسط للراليات التي تنطلق يوم غد الخميس من منطقة العبدلي.
 
 
 
ويخوض السائقون الذين يمثلون 11 دولة مراحل الرالي الذي تبلغ مسافته الاجمالية 640.63 كيلومتر في منطقة البحر الميت وغور الأردن وستكون هذه الجولة من البطولة هي 198 لبطولة الشرق الأوسط للراليات. ويحمل العطية في جعبته 62 فوزا في جولات بطولة الشرق الأوسط للراليات ويسعى للوصول الى رقم الاماراتي محمد بن سليم للفوز بأكبر عدد مرات في رالي الأردن حيث يتصدر بن سليم عدد مرات الفوز ب 12 مرة في حين يحتاج العطية الى ثلاث جولات لمعادلة رقم سليم.
 
 
 
من جهة اخرى عانى القطري الآخر عبد العزيز الكواري في بداية مشواره مع جولات الشرق الأوسط بداية هذا العام ، حيث تعرض الى حادث في الجولة الأولى التي أقيمت في قطر وأدخل على أثرها ملاحه مارشال كلارك الى المستشفى ، الا أن القطري يبدو متحضرا لرالي الأردن خصوصا أن الآيرلندي كيليان دفي سيكون ملاحه في رالي الأردن.
 
 
 
وفي فئة الأ آر سي 2 يبدو أن السائقين المشاركين يعولون على الميتسوبيشي لانسر ايفو والسوبارو أمبريزا ، حيث سيكون القطري راشد النعيمي في مقدمة المشاركين بنفس الفئة وبفارق نقطتين من عبدالله الكواري.
 
 
 
في حين سيكون أبطال الأردن حسان سالم وخالد جمعة وايهاب الشرفا والمتسابقة لينا الحديدي على الموعد في نفس الفئة.
 
 
 
ويشكل الثنائي عاصم عارف وموسى جيهريان اضافة للرالي خصوصا بعد أن أنهى عارف سباق الدفع الثنائي في المركز السابع على الترتيب العام.
 


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد