ميلاد يوسف يتورّط في صراع سلافة معمار وكندة حنا

mainThumb

04-05-2016 06:38 PM

السوسنة - يعيش النجم السوري ميلاد يوسف موسماً درامياً حافلاً عبر المشاركة في أكثر من عمل، بينما ينصب تركيزه هذا الموسم على دراما البيئة الشامية من خلال الجزء الثامن من مسلسل "باب الحارة" وكذلك مسلسل "خاتون" للمخرج تامر اسحاق.

ويتابع ميلاد يوسف تأدية شخصية "عصام" في الجزء الثامن من مسلسل "باب الحارة"، وفي هذا الجزء يتعرّض عصام لمشاكل كبيرة مع عائلته، وسيخوض مواجهات عنيفة ضد بعض الرجال من حارات أخرى، بينما يكون طرفاً اساسياً في مواجهات والده مع "أبو ظافر" الذي يؤدي دوره في هذا الجزء النجم القدير أسعد فضة، بعد اعتذار النجم أيمن زيدان بسبب انشغاله بإخراج مسلسل "أيام لا تُنسى".

وسيكون لعصام دور حاسم في هذه المواجهات وسيقف إلى جانب والده بحسب ما علمت نواعم بشكل حصري، كما اضطرّ ميلاد يوسف في هذا الجزء لتغيير زوجاته، بعد اعتذار الممثلات الأساسيات عن متابعة أدوارهن في المسلسل.

فقد اعتذرت الفنانة ليليا الأطرش عن المشاركة بالعمل، وهي التي أدّت عبر الأجزاء السبعة السابقة شخصية "لطفية" الزوجة الأولى لعصام، وحلّت مكانها الفنانة أريج خضور، وكذلك حلت الفنانة ريم نصر الدين بدور الزوجة الثانية "هدى" التي أدّت دورها في الجزء السابق الفنانة رشا التقي.

وفي نفس الوقت يتابع النجم ميلاد يوسف تصوير أحد ادوار البطولة في مسلسل "خاتون" حيث يؤدي شخصية "عز الدين" إبن الزعيم "أبو العز"، الذي يؤدي دوره النجم سلوم حداد، حيث يقف عز الدين في وجه "عكاش"، الذي يحاول الانتقام من أهل حارته، كما أن "عز الدين" يكون له دور في صراع شقيقته "خاتون" (كندة حنا)، مع المكائد التي تدبّرها لها "نعمت" التي تؤدي دورها سلافة معمار، في سبيل فرط عقد العائلة وتحصيل الزعامة لزوجها.

كذلك علمت نواعم أنّ ميلاد مرشح لأداء أحد أدور البطولة في مسلسل "حرملك آغا"، للمخرج سيف الدين سبيعي، الذي لم تتضح القائمة الكاملة له بعد حيث تجري التحضيرات اللازمة في شركة "كلاكيت".



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد