الفايز يلتقي وفد البحرين المشارك بالمنتدي العالمي للنساء

mainThumb

05-05-2016 01:02 PM

السوسنة - استقبل رئيس مجلس الاعيان فيصل الفايز، في مكتبه بمجلس الاعيان،  الخميس، الوفد البرلماني النسائي البحريني المشارك بالمنتدى العالمي للنساء البرلمانيات، برئاسة رئيسة لجنة الشؤون التشريعية والقانونية في مجلس الشورى البحريني دلال الزايد.
 
 
 
وتناول اللقاء العلاقات الثنائية الاردنية البحرينية وسبل تعزيزها وتطويرها في مختلف المجالات وخاصة والبرلمانية منها.
 
 
 
واكد الفايز عمق العلاقات الاخوية الاردنية البحرينية التاريخية المتجذرة في مختلف المجالات، وهي علاقات يحرص على تنميتها والبناء عليها جلالة الملك عبدالله الثاني، واخوه جلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة.
 
 
 
واكد رئيس مجلس الاعيان حرص الاردن على تطوير هذه العلاقات، والعمل على زيادة التعاون بين مجلسي الاعيان والشورى في البلدين الشقيقين، خدمة لقضايانا المشتركة ولتوحيد جهودنا ومواقفنا في مختلف المحافل البرلمانية العربية والدولية.
 
 
وبين الفايز ان الاردن يرفض اية تدخلات في شؤون البحرين، مؤكدا ضرورة احترام سيادتها والحفاظ على أمنها واستقرارها، وان جلالة الملك عبدالله الثاني يعتبر امن البحرين واستقرارها من أمن الاردن واستقراره، مشيرا الى ان هذا نابع من مواقف الاردن القومية والعروبية، فجلالته يؤكد باستمرار ان الاردن هو العمق الاستراتيجي لدول الخليج العربي، مثلما تعتبر دول الخليج العربي الاردن عمقها الاستراتيجي.
 
من جانبها ثمنت رئيسة الوفد البحريني وقوف الاردن الى جانب البحرين في كافة الظروف وحرصه على امن واستقرار البحرين.
 
وقالت اننا نتطلع الى تعزيز وتطوير علاقاتنا مع الاردن في مختلف المجالات بما ينعكس ايجابيا علينا كأخوة واشقاء.
 
واشادت بالمستوى الرفيع الذي وصلت اليه العلاقات البحرينية الاردنية في كافة المجالات، وحرص مجلسي الشوري والنواب في البحرين على تعزيز وتطوير العلاقات البرلمانية مع مجلس الاعيان.
 


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد