مكتب تصديق الشهادات والخدمات القنصلية يباشر عمله باربد

mainThumb

05-05-2016 04:01 PM

السوسنة - باشر مكتب تصديق الشهادات والخدمات القنصلية عمله بغرفة تجارة اربد الخميس لتقديم خدماته في محافظات اربد وجرش وعجلون والمفرق.
 
 
 
وقال مدير المكتب منير ابو مغلي انه راجع المكتب في يومه الاول اكثر من 50 مواطنا تم تقديم خدمة تصديق الشهادات وبعض الخدمات القنصلية لهم وارشاد بعضهم الى كيفية السير بمعاملاتهم التي تحتاج الى اجراءات مركزية.
 
 
 
واشار الى ان حجم العمل المتوقع للمكتب سيكون كبيرا لاسيما بعد ظهور نتائج الثانوية العامة وموسم الحج والعمرة اضافة الى خدمة قطاع رجال الاعمال، وسيصار الى تعزيز الكوادر البشرية في المكتب عند الحاجة بما يسهم بتقديم الخدمة المميزة لمتلقيها بوقت قياسي.
 
 
بدوره، اشاد عضو مجلس ادارة غرفة التجارة عدنان العفوري بهذه التعاون بين وزارة الخارجية والغرفة في توفير الخدمات المطلوبة للمواطنين بشكل عام والقطاع الاقتصادي بشكل خاص، مؤكدا اهمية التوسع باستحداث المكاتب والنوافذ التي تخدم الجمهور في اطار تفعيل مبدأ اللامركزية وتسهيلا على المواطنين.
 
 
 
وعبر مواطنون خلال مراجعتهم للمكتب في اول ايام عمله عن تقديرهم لهذه الخطوة من قبل وزارة الخارجية في اجراء معاملات تصديق الشهادات وتقديم الخدمات القنصلية في المحافظات.
 


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد