لحظة رعب وصراخ وصلاة في طائرة إماراتية تعرضت لمطبات - فيديو

mainThumb

06-05-2016 03:00 PM

السوسنة - تداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي شريطا مصورا يوثق للحظات المخيفة التي عاشها ركاب طائرة تعود للخطوط الجوية "الاتحاد للطيران" الإماراتية قبيل هبوطها في مطار العاصمة الإندونيسية جاكرتا، حيث واجهت مطبات هوائية شديدة نتج عنها إصابة 31 راكبا وأفراد الطاقم بجروح.

وأظهر الشريط الذي نشره موقع "الديلي ميل" البريطاني، الركاب وهم يرفعون أيديهم للدعاء، وحناجرهم تلهج بالتكبير، قبل 45 دقيقة من هبوط الطائرة في مطار سوكارنو هاتا الدولي.

وتناقلت وسائل الإعلام الدولية صور الدمار الذي طال الطائرة من الداخل، حيث أظهرت هاته الصور المواد الغذائية متناثرة على الأرض، وشقوقا في سقف الطائرة.

ونقل موقع "أوكيزون" الأندونيسي عن ركاب الطائرة قولهم إن "أقنعة الأوكسجين انخفضت جراء الاضطرابات، وبدأت الطائرة تهتز فجأة وبسرعة، فيما علَت أصوات التكبير".

وتعليقا على الحادث، قالت شركة الطيران الوطنية، الخميس، إن الرحلة "EY474"، التي غادرت العاصمة الإماراتية "واجهت اضطرابا شديدا وغير متوقع قبل 45 دقيقة من وصولها إلى مطار سوكارنو هاتا الدولي"، مشيرة إلى أن "طائرة إيرباص A330-200 هبطت بأمان ولكن تسعة ركاب وأحد أفراد الطاقم نقلوا إلى مستشفى محلي لعلاج إصاباتهم".

وأشارت إلى أن ما مجموعه "31 راكبا والطاقم أصيبوا بجروح، 22 منهم حصلوا على إسعافات أولية في عيادة المطار إذ كانت إصاباتهم طفيفة".

وتابع البيان قوله إن "الاتحاد للطيران" بعث بفريق دعم من قاعدته الرئيسية في أبو ظبي، وتمت مساعدة الركاب من خلال إعادة الحجز لهم على رحلات بديلة أو توفير الإقامة في الفنادق.
 



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد