تشكيل لجان لاشراف على انتخابات اطباء الاسنان

mainThumb

06-05-2016 07:16 PM

السوسنة - شكلت الهيئة العامة لنقابة اطباء الاسنان خلال اجتماعها الجمعة، لجان الاشراف على انتخاباتها التي ستجري الجمعة المقبلة في مركز النقابة في مجمع النقابات المهنية في عمان وفروعها في اربد والكرك والعقبة.

وضمت لجنة الاشراف على صناديق الاقتراع في عمان كل من الاطباء هيثم الناجي واسامة صيام ومازن الصفدي وهاشم حدادين وعماد الزعبي، وعلى صناديق اربد كل من الاطباء فيصل ابوالشعر وعاصم ابوالحسن وجهاد بني هاني وعصام شعبان وكمال جرار.

كما ضمت لجنة الاشراف على صناديق الكرك كل من الاطباء فراس علاوي واحمد الرواشدة ونسيم الرواشدة وعمران الضمور ومحمد مرتضى العضايلة، وعلى صناديق العقبة كل من الاطباء حسام ابوموسى وعمار الصمادي وسامر ياسين.

ومن المقرر ان تختار لجنة الاشراف على الانتخابات رئيسا لها.

وتفتح النقابة الجمعة المقبلة صناديق الاقتراع لانتخاب نقيب واعضاء مجلس النقابة للدورة 2016-2019 من الساعة الثامنة صباحا ولغاية الثامنة مساء، وسيتم اعتماد الفرز اليدوي لاوراق النقيب واعضاء مجلس النقابة.

وتتنافس في الانتخابات قائمة الانجاز برئاسة مرشحها لمركز النقيب الدكتور ابراهيم الطراونة، وقائمة العمل النقابي الوطني برئاسة مرشحها لمركز النقيب الدكتور احمد القادري.

وضمت قائمة الانجاز النقابي المرشحين لعضوية المجلس، اشرف ابوكركي وآية الاسمر وبهاء الدين الزعبي ومشعل النمري واسحاق جعارة وطارق غطاس ووصفي العموش وربى الزعبي وبهاء الكيلاني وابراهيم غنام عن مركز القدس.

فيما ضمت قائمة العمل النقابي الوطني المرشحين لعضوية المجلس، فايز الخلايلة، نايف يونس، محمد الزعبي، محمد ابو عرقوب، معاذ ربابعة، منى سوداح، مشهور ابو ناصر، عمر القواسمي، ايهم المومني والدكتور ابراهيم غنام عن مركز القدس.

وترشح بشكل مستقل لعضوية مجلس النقابة كل من الاطباء معين حداد وبثينة الطراونة ومؤنس شديفات ومروان بدارنة وطارق الريماوي وسامي القاضي ومصطفى العقرباوي.

وكانت الهيئة العامة للنقابة اشادت بانجازات مجلس النقابة وخاصة فيما يتعلق بالتحسن الذي طرأ على اوضاع صناديقها، ودعت الى المجلس المقبل الى المزيد من التحسينات والتي رفعت موجودات النقابة من 4 ملايين دينار الى 8 ملايين دينار وحققت وفرا في صندوق التأمين الصحي بعد ان كان يعاني من عجز كبير.

وقدمت الهيئة العامة العديد من المقترحات للمجلس القادم والتي تصب في خدمة اطباء الاسنان والمهنة.
 



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد