والدة محمد ترك تشعل حربا على دنيا بطمة

mainThumb

10-05-2016 01:13 PM

السوسنة - أطلّت الفنّانة المغربية دنيا بطمة في حديثٍ تلفزيوني، ظهرت فيه مع أولاد زوجها ومدير أعمالها محمد الترك، وبدوا على علاقة طيّبة كعائلة سعيدة.


هذه الاطلالة أفقدت والدة محمد صوابها وأخرجتها عن صمتها، وكتبت رسالة خطيّة ووجّهتها الى إحدى المجّلات الفنيّة، معلنةً فيها عن قرارها الرحيل من بيت ابنها، وزاعمةً أنّ كل ما جاء على لسان دنيا في اللقاء كذب، اضافةً الى أنّ علاقتها بأحفادها ليست كما ظهرت في اللقاء.

 
وفي حديث الى ET بالعربي، قالت مها الترك: "لن أسمح لها بأن تتمادى بكذبها، وتزويرها لحقيقة تعاملها مع الأولاد واستغلالهم ومحو دور العائلة"، مؤكّدة "حصول مشاكل داخل عائلة الترك، وأبرز المتضرّرين هم الأطفال".


كما نفت الجدّة حقيقة كلام حفيدتها حلا التي قالت "أحبّها وأقف بجانبها وأذهب معها الى الحفلات"، مؤكّدة أنّ "هذه اشاعات وحفيدتها أجبرت على قول هذه الأكاذيب تحت ضغط محمد".
 

وشدّدت على أنّه "لم يكن هناك مشاكل مع دنيا في السابق لأنّ كذبها وتمثيلها وتزويرها للحقائق كان مقتصراً عليها هي وعلى أمورها الشخصية"، معربةً عن سبب استيائها من الفيديو، الذي استخدمته دنيا لتحسين صورتها كما ادّعت، كان تماديها واستغلالها للأولاد خصوصاً لقطة الطفل عبدالله وهو يحمل كاسة الشاي.


وختمت مها: "كلّ الذي أقوله انّ لا أحد فوق القانون، هناك محاكم شرعية وحماية الطفل".

تجدر الاشارة الى أنّ هذه ليست المرّة الأولى التي تظهر بها دنيا مع أطفال زوجها في فيديو مصوّر.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد