العسكرية الوسطى تنظم يوما طبيا مجانيا في مادبا

mainThumb

21-05-2016 05:53 PM

السوسنة - نظمت قيادة المنطقة العسكرية الوسطى بالتعاون مع مديرية الخدمات الطبية الملكية ممثلة بقيادة الاسناد الطبي في المنطقة، السبت، يوما طبيا مجانيا في مدرسة البطريركية اللاتينية الثانوية للبنين في مادبا الواقعة ضمن منطقة المسؤولية.
 
وجاء تنظيم هذا اليوم الطبي برعاية محافظ مادبا محمد السميران وحضور قائد المنطقة العسكرية الوسطى وعدد من المسؤولين في المحافظة ، بمناسبة احتفالات المملكة بمئوية الثورة العربية الكبرى وعيد الاستقلال.
 
وتعامل الفريق الطبي مع المئات من الحالات المرضية خلال هذا اليوم الذي اشتمل على العديد من عيادات الاختصاص مثل الباطنية والعيون والنسائية والأطفال والجراحة وغيرها اضافة الى صيدلية تضم كافة الادوية والمستلزمات الطبية اللازمة.
 
وقال  محافظ مادبا ان هذا اليوم جاء في غمرة احتفالات المملكة بالمناسبات الوطنية بمشاركة الخدمات الطبية الملكية في اليوم الطبي وتستحق جهودها التقدير والثناء خدمة للوطن في الظروف الانسانية والاستثنائية.
 
وقال مدير المدرسة فراس شويحات ان مشاركة نشامى القوات المسلحة الاردنية الباسلة في هذا اليوم الطبي ما هو إلا دليل على  ان روح الثورة مغروسة في نفس كل واحد من ابناء هذا الوطن المعطاء الذين يبنون ويعلون الراية الهاشمية ويساندون كافة المؤسسات في تقديم افضل النماذج والخدمات لأبناء هذا الوطن.
 
وعبر اهالي المنطقة عن بالغ شكرهم وتقديرهم لهذه اللفتة الكريمة التي قدمتها قيادة المنطقة ، وأشادوا بالمستوى الرفيع والمتقدم الذي وصلت اليه القوات المسلحة الاردنية – الجيش العربي والخدمات الطبية الملكية داعين الله عز وجل ان يحفظ جلالة القائد الاعلى الملك عبدالله الثاني وان يبقيه سندا وذخرا للأمتين العربية والإسلامية.
 


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد