طقس ماطر

mainThumb

24-05-2016 08:34 AM

عمان - السوسنة - ذكرت دائرة الارصاد الجوية أنه سيطرأ انخفاض طفيف على درجات الحرارة الثلاثاء، ويكون الطقس غائما جزئياً مع احتمال سقوط زخات محلية خفيفة من المطر في شمال ووسط المملكة، وعلى المرتفعات الجنوبية الغربية في ساعات الصباح، وتكون الرياح غربية الى شمالية غربية معتدلة إلى نشطة السرعة مع هبات قوية أحياناً مثيرة للغبار خاصة في مناطق البادية.

وفي ساعات المساء والليل تكون الاجواء مائلة للبرودة في أغلب مناطق المملكة ولطيفة في الأغوار والبحر الميت مع ظهور كميات من الغيوم على ارتفاعات مختلفة والرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط أحياناً.  

ويطرأ ارتفاع قليل على درجات الحرارة الاربعاء مع بقائها اقل من معدلاتها العامة لمثل هذا الوقت من السنة، وتكون الأجواء لطيفة في معظم مناطق المملكة ومعتدلة في الأغوار والعقبة والبحر الميت مع ظهور كميات من الغيوم على ارتفاعات مختلفة في شمال ووسط المملكة، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط بعد الظهر مثيرة للغبار في مناطق البادية.

 اما الخميس يطرأ ارتفاع اخر على درجات الحرارة لتصبح حول معدلاتها، وتكون الأجواء معتدلة في معظم مناطق المملكة وحارة نسبياً في الأغوار والعقبة والبحر الميت، والرياح غربية إلى جنوبية غربية معتدلة السرعة تنشط أحياناً تتحول ليلاً إلى شمالية غربية معتدلة السرعة.  


وتتراوح درجات الحرارة الصغرى والعظمى في عمان الثلاثاء،  ما بين 13 الى 21 درجة مئوية، وفي المناطق الشمالية 12 الى 17، وفي المناطق الوسطى 11 الى 19، وفي المناطق الجنوبية 15 الى 25، وفي خليج العقبة ما بين 21 الى 31 درجة مئوية.
 



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد