حملات تجميلية على مداخل عمان - صور

mainThumb

24-05-2016 12:24 PM

عمان - السوسنة - باشرت أمانة عمان الثلاثاء، في تنفيذ حملة بيئية شاملة وأعمال تجميلية وإزالة للمخالفات والاعتداءات ومخلفات الطمم والانقاض فضلا عن تكثيف لحملات النظافة والرش وأعمال زراعة الاشجار المختلفة لجوانب الطرق والجزر الوسطية ، على مداخل مدينة عمان الشمالية .

وقال مدير مدينة عمان المهندس عمر اللوزي  ان الحملة التي ستشمل كافة مداخل مدينة عمان بهدف تحسين مداخل المدينة وبما يتلاءم مع مكانتها التاريخية والسياحية التي تمتاز فيها،  إضافة لكونها ستستضيف أهم الاحداث الرياضية العالمية وهي بطولة كأس العالم للسيدات تحت 17 سنة   .

وبين أن الحملة تأتي انطلاقا من أمانة عمان نحو تطبيق التشاركية والعمل المؤسسي الممنهج مع البلديات المجاورة للعاصمة مع التأكيد على ضرورة اشراك المجتمع المحلي وتعزيز الحس بالمسؤولية الوطنية؛ لتقديم الخدمات للمواطنين لاسيما المتعلقة بالمهام البيئية والعمل البلدي .

واشاد رئيس لجنة خدمات مخيم البقعة سالم الشطرات بجهود أمانة عمان ممثلة بأمينها عقل بلتاجي وكافة مسؤوليها وكوادرها العاملة في خدمة العاصمة ، وحرصها المستمر على التعاون مع كافة بلديات المملكة لتعزيز العمل البلدي وتعزيز التشاركية والسعي للارتقاء بمستوى الخدمات البلديات كما ونوعا .

وبين نائب مدير المدينة لشؤون المناطق والبيئة المهندس باسم الطراونة أن الحملة التي ستنفذ بواسطة 48 آلية مختلفة ونحو 200 عامل وطن، ستتضمن أعمال بيئية ونظافة ورش مبيدات وأخرى تجميلية، بالاضافة لأعمال إزالة للمخالفات والاعتداءات المختلفة من الشوارع وأعمال زراعية بمشاركة من دوائر التنفيذ ، وصحن عمان، ومكافحة ناقلات الامراض، والبيئة ، ومديريات المناطق .

واشار إلى أن المناطق التي ستشملها الحملة بالتنسيق مع لجنة خدمات مخيم البقعة، هي طريق عمان صافوط وصولا الى مدخل منطقة عين الباشا ومدخل مخيم البقعة، وشارع الاردن ، ومدخل وقرية ابو نصير بالاضافة المناطق الحدودية للعاصمة من البوابة الشمالية .

وشارك في انطلاق الحملة محافظ البلقاء صالح شوشان ، والمدراء التنفيذيون ومدراء الدوائر والمناطق المعنية بأمانة عمان والمجتمع المحلي  .
 
 











تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد