ولاية الخرطوم تعلن نتيجة قبول طلاب الثانوية

mainThumb

24-05-2016 06:00 PM

السوسنة - أعلنت وزارة التربية والتعليم ولاية الخرطوم، الثلاثاء، عن نتيجة قبول الطلاب والطالبات بالمرحلة الثانوية للعام الدراسي 2016-2017، وقالت إنه تم نشر كشوفات التوزيع بموقع الوزارة الإلكتروني، وأشارت إلى بداية العام الدراسي الجديد في العاشر من يوليو القادم.
 
وأكد مدير الإدارة العامة للمرحلة الثانوية أزهري العوض الصديق لوكالة الأنباء السودانية، الثلاثاء، أن التوزيع تم وفق أسس محددة (نموذجي"أ"– نموذجي "ب"- وجغرافي)، على مسارات التعليم بناءً على رغبة كل طالب وطالبة.
 
 
 وقال إنه تم نشر كشوفات التوزيع بموقع وزارة التربية والتعليم الإلكتروني http://result.moekh.gov.sd/، حيث يقوم الطالب بإدخال رقم جلوسه ليتم إظهار اسمه ومدرسته الثانوية التي تم توزيعه فيها.
 
 
وأضاف أزهري أن العام الدراسي الجديد سوف يبدأ في العاشر من يوليو القادم حسب خطة التقويم الدراسي.
 
 
وأوضح أن الوزارة اتخذت خطوات تمهيدية استعداداً للعام الدراسي الجديد تشمل توفير البيئة المدرسية الصحية والآمنة وتوفير المعلمين الأكفاء وتدريبهم.
 
 
وأعرب الوزير عن شكره وتقديره للجنة القبول التي باشرت مهامها بمسؤولية كاملة وفرغت من توزيع التلاميذ والتلميذات الممتحنين من مرحلة التعليم الأساسي 2015-2016 في المرحلة الثانوية، متمنياً للطلاب عاماً دراسياً مستقراً وموفقاً.


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد