الوحدات يودع كاس الاتحاد الاسيوي - فيديو الأهداف

mainThumb

24-05-2016 09:16 PM

السوسنة - خسر فريق الوحدات مواجهة دور الـ16 من بطولة كاس الاتحاد الاسيوي لكرة القدم أمام مستضيفه القوة الجوية العراقي 1-2، في المباراة التي جرت مساء الثلاثاء واحتضنها ستاد الوكرة في العاصمة القطرية الدوحة.
 
وبهذه الخسارة ودع الوحدات من البطولة.
 
القوة الجوية (2) الوحدات (1)
 
بدأ الوحدات المباراة بحارسه الثالث محمد أبو نبهان وبتشكيلة قوامها احمد الياس وهيلدر ومحمد مصطفى وفراس شلباية للدفاع واحمد هشام ورجائي عايد وعبدالله ذيب واحمد ابو كبير وعامر ذيب للوسط وبهاء فيصل للهجوم ليتبادل الفريقان الطلعات الهجومية باكرا وسط محاولات لفرض السيطرة على منطقة العمليات.
 
اندفاع الوحدات الهجومي كان على حساب المناطق الدفاعية فستلم محمد حسن الكرة القادمة من الميمنة وسدد الكرة في الشباب معلنا الهدف الأول بالدقيقة "14".
 
الهدف أربك حسابات الوحدات الذي بدت العشوائية في أداء لاعبيه خصوصا في المناطق الهجومية الامر الذي جعل مهمة دفاعات الفريق العراقي سهلة وابعد لاعبوه الخطورة عن مرمى فريقهم بسهولة
 
في الجانب الاخر اعتمد الفريق العراقي على الهجمات المرتدة بالاعتماد على سرعة ميدو و بشار رسن واكوتي ومحمد حسن وطارق همام وراس الحربة حمادي أحمد الذي واجه المرمى في احدى الهجمات لكن أبو نبهان تألق في أبعاد الخطورة عن مرماه.
 
ليعود حمادي ويعزز تقدم فريقه حينما سدد الكرة برأسه وفشل أبو نبهان من امساكها لتعانق الشباك في الدقيقة 37.
 
بعد الهدف رمى الوحدات بثقله الهجومي نحو المرمى العراقي وليتعامل فمرر عامر ذيب كرة عرضية استلمها عبد الله ذيب من على مشارف المنطقة وراوغ اللاعبين ليسددها في الشباك على يسار الحارس فهد طالب معلنا هدف تقليص الفارق للوحدات في الدقيقة 42، ولم يسعف ما تبقى من وقت الوحدات لتقليص الفارق.
 
ثابتة
 
واصل الوحدات محاولاته الهجومية مطلع الشوط الثاني من خلال محاولات التوغل عبر الاطراف بعد الزج بورقة صالح راتب بدلا من أحمد الياس ليسيطر الأخضر على منطقة العمليات وليبدوا الأكثر استحواذا وخطورة على المرمى، لكن الفريق العراقي أحكم دفاعاته واغلق المنافذ نحو المرمى الامر الذي صعب من مهمة مهاجمي الأخضر بينما كانت الهجمات المرتدة تشكل الخطورة على مرمى أبو نهبان.
 
مع مرور الوقت زج مدرب الوحدات بورقة ليث البشتاوي بدلا من أحمد أبو كبير في محاولة لتعزيز القدرات الهجومية لكن محاولات الوحدات ارتطمت بدفاعات متماسكة وبكثافة من السيقان داخل منطقة الجزاء العراقية.
 
في الدقائق الأخيرة واصل الوحدات طلعاته الهجومية في محاولة للتعديل لكن الدفاعات العراقية حالت دون تغيير على النتيجة وليستمر تقدم القوة الجوية حتى نهاية المباراة وليودع الوحدات البطولة من دور الـ16. السبيل



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد