غريزمان: هذه طريقتنا للفوز على ريال مدريد بأبطال اوروبا

mainThumb

25-05-2016 09:53 AM

السوسنة - كشف مهاجم أتلتيكو مدريد الإسباني لكرة القدم، الفرنسي أنطوان غريزمان، الثلاثاء، عن أن فريقه سيعتمد على "الضغط العالي" في مواجهة ريال مدريد بنهائي دوري الأبطال يوم السبت المقبل على ملعب سان سيرو، مشيرا إلى أن الـ"روخيبلانكوس" سيحاولون المبادرة بالتسجيل.

وقال غريزمان في حوار مع الموقع الرسمي للاتحاد الأوروبي لكرة القدم (ويفا): "سنكون على أتم الاستعداد للنهائي. سنركز في كل ثانية من كل دقيقة وسنقدم كل ما لدينا كما نفعل دائما. سنعتمد على الضغط العالي لسرقة الكرات ومحاولة المبادرة بالتسجيل. علينا أن نتحلى بالقوة الذهنية والبدنية".

وتابع المتحدث نفسه قائلا: "لعب النهائي سيكون حلما تحول إلى حقيقة. أتمنى أن نتمكن من رفع الكأس. لا بد من العمل بقوة من أجل هذا الهدف. قدمنا موسما رائعا وأتمنى أن ينتهي بأفضل شكل".

وأردف غريزمان: "ثقتي كبيرة أشعر بأني سأكون في حالة جيدة فوق الملعب ولدي إيمان بتقديم نهائي عظيم. من المهم التسجيل في دوري الأبطال لتنقل لعبك إلى، مستوى آخر وقد نجحت في هذا".

وختم المهاجم حديثه بالقول: "أحاول التحسن في كل مباراة بدوري الأبطال. إنها بطولة هامة. آمل في لعب النهائي بصورة عظيمة وربما تسجيل هدف".



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد