الفحيص ينجز ترتيبات استضافة بطولة غرب آسيا لكرة السلة

mainThumb

25-05-2016 04:45 PM

السوسنة -  أعلن رئيس نادي شباب الفحيص أيمن سماوي اكتمال التحضيرات والترتيبات التنظيمية لاستضافة بطولة غرب آسيا لكرة السلة للمنتخبات الوطنية، التي تفتتح في صالة النادي الجديدة في الثلاثين من الجاري، وتتزامن مع احتفالات المملكة بعيد الاستقلال ومئوية الثورة العربية الكبرى.
 
 
 
وقال في مؤتمر صحفي عقده الاربعاء في مقر النادي، ان البطولة ستقام برعاية نائب رئيس الوزراء وزير التربية والتعليم الدكتور محمد الذنيبات، وتشهد مشاركة خمسة منتخبات هي الأردن ولبنان والعراق وسوريا وايران.
 
وأشار الى ان دخول الجماهير لحضور المباريات سيكون مجانيا، موضحا ان صالة النادي تستوعب نحو 800 متفرج.
 
وعبر سماوي عن فخره باستضافة هذه البطولة المهمة، مبينا ان قرار اتحاد غرب آسيا بمنح حق تنظيمها لنادي شباب الفحيص جاء بعد النجاح الكبير الذي حققه لدى استضافة بطولة غرب آسيا لأندية السيدات في آذار الماضي.
 
وكشف ان ناديه سيستضيف أيضا خلال آب القادم بطولة الأندية العربية للسيدات بمشاركة 14 فريقا، مشيرا الى ان فريقه لن يكتف بشرف الاستضافة بل يسعى للمنافسة على أحد المراكز الثلاثة الأولى.
 
من جانبه، اعرب نائب رئيس اتحاد كرة السلة عامر أبو راشد عن شكره لنادي شباب الفحيص لاستضافة البطولة تحت مظلة اتحاد كرة السلة، ما يؤكد مفهوم المشاركة الحقيقية الفاعلة بين الاتحاد والأندية.
 
ودعا الجماهير لحضور المباريات ومساندة المنتخب الوطني بادارته الفنية الجديدة، والذي يطمح للمنافسة على لقب البطولة.
 
بدوره، استعرض عضو اتحاد كرة السلة زهير نصار استعدادات المنتخب الوطني للمشاركة في البطولة، حيث أقام معسكرا تدريبيا في الصين تضمن اجراء ثلاث مباريات تجريبية مع فريق "رينو" الصيني، فاز المنتخب في احداها وخسر اثنتين، كما يجري حاليا تدريبات مكثفة صباحية ومسائية في قاعة الفحيص.
 


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد