نماء يغرس الأشجار ..

mainThumb

25-05-2016 10:23 PM

السوسنة - غرس متطوعو نادي نماء التطوعي، الأربعاء، مجموعة من الأشجار بمنطقة البتراوي في محافظة الزرقاء، بالإضافة إلى وضع عدد من اللافتات التوعوية وطلاء الأرصفة وتوزيع الحلوة والأعلام الأردنية على السيارات والمارة في الطرقات، بمناسبة ذكرى استقلال المملكة السبعين.

 

وشارك في الفعالية ما يقارب 30 متطوعا، مجددين بذلك معاني الاعتزاز والفخر بتحمل مسؤولياتهم اتجاه وطنهم. من جهته، قال عضو الهيئة الإدارية في جمعية نماء للتنمية المجتمعية، المهندس عبد القادر نعيم، إن هذه الفعالية تأتي تأكيدا على أن الشباب الأردني يستطيع المساهمة في مسيرة بلده، مضيفا أن هذه الفعالية رسالة بسطية لتعبر عن الهم الذي يحمله الشباب اتجاه وطنه.

 

وتأتي هذه الفعالية بهدف تنمية المدينة وتزينيها وتوعية الأفراد بأهمية الحفاظ على المجتمع وانتمائه إليه. يشار إلى أن جمعية نماء للتنمية المجتمعية تأسست قبل ثلاث سنوات لتشارك بفعالية في دعم الجهود الوطنية في تمكين الشباب الأردني في المجالات الأكاديمية والمبادرات المجتمعية وريادة الأعمال، وتتخذ من شباب ريادي شعارا لها، وتطمح لأن تكون الوجهة الأولى للشباب الريادي في الأردن، وتنطلق في أعمالها من ست قيم مهنية راسخة تتمثل في المواطنة، والاستدامة، والفاعلية، والشراكة، والتميز، والتطوع.

 


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد