النائب العطي: كذب وإفتراء

mainThumb

25-05-2016 10:32 PM

عمان - السوسنة - قالت النائب ردينة العطي أنها تتعرض لحملة كذب وافتراء و تشويه ومحاولة للاغتيال السياسي والوطني من قبل مؤسسات وافراد، تستهدف سمعتي الوطنية المعروفه وتشكك بأنحيازي المطلق لعدالة القضية الفلسطنية.

 

وقالت، في بيان اصدرته الاربعاء، ان هذه الحمله بدات عندما قيل على لساني انني اصوت لصالح الاسثمارات الصهيونيه البغيضه في صندوق الاستثمار ، وهذا كلام انفيه تماما" فانا لم ولن اصوت لصالح الكيان الصهيوني مهما كانت المبررات او الأسباب.

 

وتاليا نص البيان:

 

 

بيان رسمي صادر عن النائب ردينة العطي:

 
المواطنين الكرام انني في هذه المرحله مرحلة الإنجازات والاحتفالات الوطنية العظمى ومباشرة بعد عودتي من فلسطين المحتلة.
 
اتعرض لحملة كذب وافتراء و تشويه ومحاولة للاغتيال السياسي والوطني من قبل مؤسسات وافراد، تستهدف سمعتي الوطنية المعروفه وتشكك بأنحيازي المطلق لعدالة القضية الفلسطنية وحرصي الدائم على إعادة البوصله الوطنية والقوميه والشعبيه نحو فلسطين الحبيبه 
 
هذه الحمله بدات عندما قيل على لساني انني اصوت لصالح الاسثمارات الصهيونيه البغيضه في صندوق الاستثمار ، وهذا كلام انفيه تماما" فانا لم ولن اصوت لصالح الكيان الصهيوني مهما كانت المبررات او الأسباب.
 
ان هذا الموقف موقف مبدأي وقطعي وغير قابل للتفاوض ويشهد على ذلك كل مواقفي المعلنه وغير المعلنه وخاصة عندما كانت فلسطين تمر بمرحله مخاض حقيقي مع بداية انتفاضة السكاكين المجيده 
 
كنت الاولى التي أشارت الى مخاطر التقسيم الزماني والمكاني للمسجد الأقصى المبارك
 
وكنت الأولى التي اشارت الى مخطط نزع الوصاية الهاشمية الكريمة عن المقدسات الإسلامية والمسيحية في القدس الشريف .
 
راجعوا صفحتي على الفيس بوك وتويتر واليوتيوب
 
أؤكد لكم بنفس ذلك الوقت كانت الأصوات التي تدعي الوطنيه وتقوم بحملة التشويه والكذب هذه تختبيء وراء المشاكل الخدمية الشكليه ومهاترات التواصل الاجتماعي والواقع العربي المزري... وتنسى وتتناسى ان هناك مرابطين و مرابطات يدافعون عن مسرى رسول الله بكل ما يملكون من أدوات من السكين مرورا بالحجرووصولا الى الاحذية " اجلكم الله " ضد اعتداءات المستوطنين الصهاينة .... ، وليس على مواقع التواصل الاجتماعي لقتل الرموز الوطنية .
 
من هنا توجهت الى الأقصى لاعيد البوصله الى موقعها الحقيقي فلسطين الحبيبه وتسليط الضوء على الإعدامات الميدانية للعدو الصهيوني ومخطط التصفية السياسية للقضية الفلسطينية . . 
 
وعلمت أيضا كم هم يلمسون اثر المقاطعة الدوليه لمنتجات المستوطنات BDS على الكيان الصهيوني. 
 
وقد دعوت منظمة «BDS» وهي التي تدير الحملة الدولية عدة مرات لتطوير المقاطعة للمستوطنات الى المقاطعة السياسية 
 
هذا هو بالضبط مااشعل هذه الحمله التضليلية فغياب فلسطين عن اجندتهم وجبنهم في التنويه ولو من بعيد حول انتفاضة السكاكين هو سبب هذه الحملة . 
 
فقد استغلت بعض وسائل الاعلام الفوضى التي عمت جلسة مجلس النواب لحظة التصويت على القانون ، من اجل اتهامي" زورا وبهتان وجبنا " بأنني مع الاسثمارات الصهيونيه في هذا الصندوق وكل ذلك كذب وافتراء وهذا موثق و واضح في محاضر الجلسات على مدى أربعة سنوات من عمر المجلس وحتى في المجلس السابق وطول حياتي .
 
اما بخصوص فصلي من حزب البعث فذلك جزء من عمية التضليل فانا لست عضوة اصلا وقد قدمت استقالتي من الحزب في 15/3/2015 ولم يعد لي اي ارتباط حزبي معهم .
 
لن تثنيني هذه الحملة البغيضه عن القضية الفلسطينية ومحوريتها في اجندتي
 
عاشت الذكرى السبعون لاستقلال المملكة الأردنية الهاشمية 
 
عاشت مئوية الثورة العربية الكبرى 
 
عاشت فلسطين حرة ابية من نهرها الى بحرها 
 
المجد والخلود لشهدائنا الابرار
 
لن أقول سوى حسبي الله ونعم الوكيل
 
اختكم د. ردينة العطي.


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد