طقس نهاية الأسبوع .. كيف سيكون؟

mainThumb

26-05-2016 08:28 AM

عمان – السوسنة – ذكرت دائرة الأرصاد الجوية أنه سيطرأ إرتفاع على درجات الحرارة الخميس، لتصبح حول معدلاتها في مثل هذا الوقت من السنة، وتكون الأجواء معتدلة في معظم مناطق المملكة وحارة في الأغوار والبحر الميت، مع ظهور كميات من الغيوم العالية والمتوسطة، الرياح جنوبية غربية معتدلة السرعة تنشط بعد الظهر مثيرة للغبار خاصة في مناطق البادية. وفي ساعات المساء تكون الأجواء مائلة للبرودة في المناطق الجبلية العالية و لطيفة في باقي المناطق، الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة.

وتنخفض درجات الحرارة الجمعة، حيث من المتوقع أن تسجل أقل من معدلاتها لمثل هذا الوقت من السنة، وتكون الأجواء لطيفة في المناطق الجبلية ومعتدلة في مناطق البادية والسهول، وحارة نسبياُ في الأغوار والبحر الميت والعقبة، واعتبارا من ساعات المساء من المتوقع ان تظهر تدريجيا الغيوم المتوسطة والمنخفضة وتتحول الاجواء الى غائمة جزئيا في شمال ووسط المملكة، الرياح غربية إلى شمالية غربية معتدلة إلى نشطة السرعة تثير الغبار خاصة في مناطق البادية.

أما السبت، فستظهر كميات من الغيوم المنخفضة والمتوسطة خاصة في الاجزاء الاشمالية والوسطى من المملكة، الأجواء لطيفة في المناطق الجبلية ومعتدلة في مناطق البادية والسهول، وحارة نسبياُ في الأغوار والبحر الميت والعقبة، الرياح غربية معتدلة إلى نشطة السرعة تثير الغبار خاصة في مناطق البادية.
 



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد